رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يبدأ معسكره اليوم بعد غياب طويل .. وإصابة بامبو بـ «كورونا»

محمد نبيل

استبعاد مفاجئ لحازم إمام.. وساسى يخضع للمسحة الأولى

 

انضم كريم بامبو لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إلى قائمة مصابى فيروس كورونا داخل القلعة البيضاء بعد إصابة الثنائى محمد عواد ومصطفى فتحى من قبل بالإضافة إلى منتصر الرملاوى المدير الإدارى للفريق، وتم استبعاد بامبو من معسكر برج العرب الذى ينطلق فعلياً اليوم، بعد أن خاض الفريق أول مران له منذ ما يزيد على الثلاثة أشهر داخل ملعبه فى ميت عقبة، وتم تقسيم اللاعبين خلاله على مجموعتين.

وينطلق معسكر الفريق دون الثلاثى كريم بامبو، مصطفى فتحي« بالإضافة إلى فرجانى ساسى محترف الفريق التونسى الذى وصل للقاهرة وخضع للمسحة الطبية الأولى وسينضم للفريق بعد المسحة الثانية خلال أيام قليلة فى حال ثبوت سلبيتها، لا سيما أن معسكر الأبيض يمتد لما يزيد على الأسبوعين.

كما تم استبعاد حازم إمام من السفر أمس مع الفريق إلى الإسكندرية دون سبب واضح من الجهاز الفني، رغم أن إدارة الكرة بالنادى تعلل ذلك بسبب عدم خضوع اللاعب للمسحة الثانية مع زملائه وعند خضوعه لها وظهور النتيجة سوف ينضم مع باقى اللاعبين.

وشهد مران الفريق أمس الانطلاق فى السابعة والنصف صباحا بنصف الفريق، والمجموعة الثانية بدأت فى الثامنة والنصف، بعد غياب 118 يوما بعيدا عن التدريبات منذ تفشى فيروس كورونا، واعتمد الفرنسى باتريس كارتيرون على الشق البدنى فقط خلال التدريبات مع منح اللاعبين فقرة قصيرة بالكرة لاستعادة حساسية اللعب بعد فترة طويلة من الغياب.

وكشف أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بالنادي، عن وجود 7 ناشئين فى معسكر الزمالك فى برج العرب، بناء على رغبة كارتيرون، بعد مشاهدة بعض التسجيلات للعديد من اللاعبين فى قطاع الناشئين، وسط رغبة فى منح الفرصة لقطاع الناشئين فى الفترة المقبلة للإسهام فى تدعيم صفوف الفريق.

ورغم أن إدارة النادى ابرمت بعض الصفقات التى كان سبق وطلبها كارتيرون، إلا أن المدير الفنى يرفض الحديث من قريب أو بعيد عن قائمة الراحلين فى الوقت الحالي، حتى لا يتأثر اللاعبون نفسيا خاصة أن الموسم مازال ممتدا ما بين 17 مباراة فى الدورى ومباراتين فى دورى الأبطال الإفريقي، ولا يريد المدرب تشتيت ذهن أى من اللاعبين.

وقبل انطلاق معسكر اليوم تحدث كارتيرون مع لاعبيه، مؤكدا أهمية هذا المعسكر من أجل التجهيز بالشكل الأمثل والوصول إلى لياقة المباريات الفنية والذهنية، خاصة أن الفريق مقبل على مرحلة ضاغطة من المباريات على جميع المستويات محليا وقاريا، وهو ما يتطلب ضرورة التركيز الكامل من كل اللاعبين، والجميع لديه فرص متساوية فى العودة للتشكيل الأساسى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق