رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يلعب فى برج العرب استعداد للرجاء..

محمد نبيل

رغم أن مجلس إدارة نادى الزمالك لم يناقش مصير العودة لمباريات الدورى والالتزام بقرارات مجلس الوزراء المتعلقة باستئناف النشاط الرياضي، خلال اجتماع مجلس الإدارة «الطارئ» الذى خرج بعدة قرارات، فإن الشواهد تؤكد أن هناك مرونة وتغيرا فى موقف القلعة البيضاء الرافض لاستئناف الدوري.

وجاءت خطوة تأجيل إخضاع لاعبى فريق الكرة الأول لمسحات فيروس كورونا إلى اليوم، مع استئناف التدريبات الجماعية عقب صدور النتيجة مباشرة، لتثير التفاؤل حول زوال نقاط الخلاف بين الزمالك واللجنة الخماسية حول مصير الدورى الحالي.

كما أن خوض معسكر فى برج العرب خلال الأيام القليلة المقبلة يؤكد أن الفريق بدأ فعليا الاستعداد وبقوة لاستئناف حياته الطبيعية، سواء كان الإعداد من أجل استئناف الدورى أو لخوض قبل نهائى دورى الأبطال الإفريقى أمام الرجاء المغربي.

وكعادة رئيس النادى الباحث عن راحة فريقه وتوفير كل الإمكانات من أجل نجاح الفريق فى مهماته القارية، تقرر أن يكون السفر إلى المدينة التى ستستضيف المباراة الافريقية عبر طائرة خاصة، وقد يسبقها معسكر خارجى فى أى من الدول العربية، وإن كان مثل هذا القرار قد يشهد تعديلا بعد أن تم إعلان استئناف الدورى بمواجهة الزمالك مع المصرى يوم 7 أغسطس فى اللقاء المؤجل بينهما، والفارق الزمنى قد لا يساعد الفريق على خوض معسكر خارجي.

وقرر مجلس الإدارة عقد جلسة مع كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة من أجل مناقشته حول موعد استئناف الدورى والجدول الذى سيتم الكشف عنه، حتى يتخذ المجلس القرار النهائى بشأن العودة لاستئناف الدورى أو الانسحاب كما سبق أن أعلن المجلس، حتى يكون القرار فنيا دون تدخل الإدارة ليتحمل الجهاز الفنى مسئولياته تجاه الفريق.

وخلال جلسة مع اللاعبين تحدث كارتيرون حول أهمية الالتزام خلال الفترة المقبلة من أجل الإعداد بشكل قوى وتعويض الفترة الماضية التى انخفض خلالها مؤشر اللياقة البدنية للجميع، وطالب اللاعبين بالتركيز وعدم التفكير فى مصير الدورى أو موعد المباريات، والتفكير فقط فى كيفية استعادة المعدلات البدنية وتفادى الإصابات والخضوع لبروتوكول الحفاظ على الاشتراطات الصحية لحماية الجميع.

وتتجه النية لدى الجهاز الفنى لخوض أربع وديات خلال الفترة المقبلة وقبل استئناف المباريات الرسمية، بحيث تكون الوديات متدرجة المستوى ليستعيد من خلالها اللاعبون حساسية المباريات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق