رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يفرض السرية على صفقاته خوفا من المزايدة

محمد نبيل

يستعد مجلس إدارة نادى الزمالك لصرف جزء من مستحقات ورواتب فريق الكرة الأول عن الفترة الحالية، بعد انتعاش خزانة النادى ببضعة ملايين من الجنيهات بعد توافد المئات من أعضاء الجمعية العمومية لدفع قيمة الاشتراكات السنوية، مما منح إدارة النادى سيولة مادية تستطيع من خلالها الوفاء بالالتزامات المادية.

وبرغم أن رئيس نادى الزمالك أكد للاعبيه منذ شهرين عدم دفع أى مستحقات أخرى إلا بعد انتهاء أزمة تجميد النشاط الكروى، إلا أنه رأى صرف الرواتب حتى لا يتأثر اللاعبون بالسلب بسبب احتياجاتهم المادية، وفضل أن تكون الأزمة لدى إدارة وخزانة النادى على أن يتعرض أحد من اللاعبين لأزمة مالية خلال الفترة الحالية، على أن يتم تسوية الموقف المالى بعد استئناف النشاط، برغم سداد كامل المستحقات القديمة وما يتحدث عنه المجلس هى قيمة الرواتب عن الشهرين الماضى والحالي.

ويضع مجلس إدارة النادى مستحقات الثلاثى المحترف «فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم» على رأس أولوياته من أجل صرف كامل رواتبهم دون نقصان برغم الجائحة التى حرمت النادى من مصادر تمويله ودخله الأساسي. وفى ملف الصفقات الصيفية، شددت إدارة الكرة على ضرورة السرية فى التفاوض مع أى من اللاعبين سواء محليا أو خارجيا، خوفا من التسريبات التى تضر النادى ودخول أندية أخرى على نفس خط المفاوضات مما يزيد من أسعار اللاعبين، وقرر مجلس إدارة النادى عدم الكشف عن أى صفقات إلا بعد أن يتم التوقيع الرسمى مع اللاعبين. وفى الوقت الذى كان يضع فيه الزمالك المدافع التونسى حمزة المثلوثى على رأس اهتماماته فى تدعيمات الصيف، إلا أن تأخر النادى فى حسم الصفقة جعل الترجى التونسى يدخل فى مفاوضات مباشرة مع اللاعب بعد انتهاء تعاقده مع الصفاقسى التونسى بنهاية الموسم الحالي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق