رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ساسى يشترط 2.5 مليون دولار من أجل التجديد للزمالك

محمد نبيل
ساسى

اشترط التونسى فرجانى ساسى المحترف فى صفوف الزمالك، الحصول على مليونين ونصف مليون دولار، من أجل التجديد مع الفريق بعد نهاية عقده الذى ينتهى الموسم المقبل. كانت الشائعات طاردت ساسى فى الفترة الأخيرة وإمكان رحيله عن الزمالك بسبب تلقيه أكثر من عرض، حسب وكيل اللاعب الذى لم يفصح عن حقيقة هذه العروض.

يذكر أن ساسى يتقاضى سنويا مليونا و800 ألف دولار ويحاول المسئولون فى الزمالك، حسم ملف التونسى من البقاء أو الرحيل بعد العودة من تونس.

من ناحية أخرى، أجرى مسئولو نادى الزمالك اتصالات مكثفة خلال الساعات القليلة الماضية مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، للتعرف على موقف الجبلاية من عدد الأجانب المحترفين فى كل فريق خلال الموسم المقبل، بعد خروج تسريبات منذ فترة تؤكد رغبة الجبلاية فى تقليص عدد المحترفين، وجاءت رغبة الزمالك من أجل وضع تصور حول المفاوضات الجارية مع عدد من الأجانب، استعدادا لضمهم خلال الموسم الجديد، لا سيما أن قائمة الفريق تضم حاليا أربعة محترفين هم «ساسى، بن شرقي، أوناجم، وكاسونجو» وإن كان الأخير أقرب المرشحين للرحيل فى حال تم التعاقد مع الانجولى أرى بابل أو حتى التونسى حمزة المثلوثي، وفى حال زيادة عدد الأجانب، فلن تكون هناك مشكلة أمام الإدارة، أما إذا تم تقليص العدد إلى أربعة فقط فهذا يعنى ضرورة الاستغناء عن أى من محترفى الفريق الحاليين لضم غيرهم فى الانتقالات الصيفية الحالية.

ومع ترقب الجميع تعليمات رئاسة الوزراء بشأن استئناف النشاط الرياضى من عدمه، بدأت إدارة الكرة فى القلعة البيضاء التواصل مع محترفى الفريق الثلاثة فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، من أجل ترتيب العودة إلى مصر فى أقرب وقت للمشاركة بالتدريبات الجماعية والاستعداد لاستئناف النشاط سواء عاد الدورى أو تم إلغاؤه، لا سيما أن الفريق لديه هدف أكبر وهو التأهل إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وفى الوقت الذى وضعت فيه إدارة الزمالك خطة تسويقية للثلاثى معروف يوسف ورزاق سيسيه وحميد أحداد، أبدى النيجيرى معروف أنه لا يمانع الدخول فى صفقات تبادلية مع أى من الأندية شرط أن يحصل على قيمة راتبه نفسها مع القلعة البيضاء، خاصة أن اللاعب لديه عروض من ثلاثة فرق، المقاولون العرب المعار إليه أساساً من الزمالك والإنتاج الحربى بالإضافة إلى المصري.

ورغم تأكيد الجهاز الفنى لجميع اللاعبين بعدم الاستغناء عن أى منهم خلال الفترة الحالية، إلا بعد العودة للتدريبات ومتابعة حالة كل لاعب وفق احتياجات الفريق، فإن بعض اللاعبين مازالوا يتلقون عروض الرحيل وكان آخرهم كريم بامبو صانع الألعاب الذى يرغب المصرى فى ضمه خلال الانتقالات الصيفية، وينتظر اللاعب رأى الجهاز الفنى ومعرفة مصيره حتى يتخذ قرارا نهائيا بشأن الرحيل من عدمه.

وفى شأن مختلف، تقدم مجلس إدارة النادى رسميا إلى الاتحاد الإفريقى لكرة اليد بطلب تنظيم مباراة السوبر أمام النجم الساحلى التونسي، التى تأجلت من مارس الماضى بسبب جائحة كورونا، ويستند الزمالك على تنظيمه لبطولة الأندية الإفريقية أكتوبر المقبل بإشراف اتحاد كرة اليد، ليقوم بتنظيم مباراة السوبر أمام النجم الساحلى على هامش تلك البطولة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق