رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مجلس الأهلى يبحث عن حلول لأزمة الـ30 مليون جنيه الشهرية

عبدالحكيم أبوعلم

يعقد مجلس إدارة الأهلى اجتماعا الأسبوع المقبل لمناقشة عدد من الملفات على رأسها طرق مواجهة الأزمة المالية التى بدأت تلوح فى الأفق مع توقف كامل للإيرادات فى ظل مصروفات متزايدة تتمثل فى أكثر من 30 مليون جنيه رواتب شهرية للموظفين والعاملين والأجهزة الفنية ولاعبى النشاط الرياضى بجانب الفريق الأول لكرة القدم بالكامل وقطاعات الناشئين.

ونجح مجلس إدارة النادى فى تأمين احتياجات النادى حتى شهر يوليو ولكن مع استمرار حالة الغموض التى تسيطر على عودة مسابقة الدوري، قد يعود لفتح التصور الذى تقدم به سيد عبدالحفيظ مدير الكرة حول خصم نسبة من عقود الفريق الأول لكرة القدم بجهازه الفنى ولاعبيه.

وناقش المجلس برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى فى الجلسات الثلاث الأخيرة حزمة من المشروعات الاستثمارية يسعى لإطلاقها خلال الأيام القليلة القادمة لإيجاد موارد مالية جديدة للنادى حتى يستطيع مواجهة الأزمة المحتملة، وتم تأجيل تلك المشروعات أكثر من مرة بسبب اقتراحات تقدم بها أعضاء المجلس ومن المتوقع أن يتم اعتمادها فى الجلسة المقبلة.

ورغم تلك الأزمة المالية، لكن الإنشاءات داخل النادى لم تتوقف ، فمشروع المرحلة الثانية بالشيخ زايد يسير بشكل جيد ونفس الأمر بالتجمع الخامس ومدينة نصر.

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى قد عقد اجتماعا مع الإدارة المالية، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بحركة السيولة فى النادي، والترتيب لمواجهة الالتزامات المالية خلال المرحلة المقبلة، وشهد الاجتماع مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالالتزامات المطلوبة خلال الفترة المقبلة، بما يتناسب مع الموقف المالى للنادى حاليا، كما تطرق الإجتماع لمناقشة بعض الموارد المنتظرة بالرغم من تأثير توقف النشاط الرياضى على العوائد المالية للأندية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق