رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

من خلال 1350 منفذا..
«التموين» تطرح كعك العيد بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات 30 %

كتب ــ محمود عشب

استعدت وزارة التموين والتجارة الداخلية لعيد الفطر المبارك بطرح كميات كبيرة من الكعك والبسكويت داخل المجمعات الاستهلاكية (النيل والأهرام والإسكندرية) البالغ عددها 1350 مجمعا، إلى جانب منافذ شركات الجملة العامة والمصرية على مستوى الجمهورية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية . بتخفيضات تصل إلى 30 % عن السوق .

وأوضح العميد إيهاب الليثى رئيس مجمعات الأهرام الاستهلاكية أن سيتم طرح إنتاج كعك العيد من الشركة العامة للمخابز وشركة مطاحن شمال التابعين للوزارة.

وأضاف أن أسعار كعك العيد هذا العام فى المجمعات: كعك سادة 60 جنيها للكيلو، كعك ملبن أو بالعجوة بـ 65 جنيها للكيلو، الغريبة سادة بسعر70 جنيها للكيلو وبيتى فور عادى بـ 65 جنيها، وبيتى فور لوكس بـ85 جنيها للكيلو، وجاء سعر البسكويت العادى بسعر 50 جنيها للكيلو وعلبة مشكل الكيلو 60 جنيها.

وأكد أنه يسمح لأصحاب البطاقات التموينية بشراء كعك العيد من فارق نقاط الخبز وليس من مبلغ المقررات التموينية حيث سمحت الوزارة بشراء أى سلعة حرة من مبلغ نقاط الخبز الذى وفره المواطن من حصته الشهرية من الخبز.

وقال إن جميع السلع متوفرة فى فروع مجمعات الأهرام بالقاهرة والجيزة ولا يوجد أى نقص فى أى سلعة وأن أسعارها مستقرة وتوجد تخفيضات على كثير من السلع.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق