رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

العائدون من الكويت يشكرون الرئيس

كتبت ــ هبة على حافظ

حرص المصريون العائدون من الكويت، والمقيمون فى المدينة الجامعية لجامعة القاهرة لقضاء فترة العزل الاحتياطى فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، على توثيق شهادتهم ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعى ، حول حقيقة الإقامة والإعاشة بالمدينة الجامعية.

وقال أحد العائدين من الكويت فى فيديو منشور له على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك : «من ساعة ما جينا والدولة توفر لنا كل حاجة من السكن فى غرف نظيفة من دهان جديد، ومراتب وبطاطين جديدة، وجميعها تطل على حدائق»، مؤكدًا أن المدينة الجامعية بجامعة القاهرة توفر لهم جميع احتياجاتهم من المأكولات والمشروبات والرعاية الطبية.

وأوضح فى الفيديو الذى تم نشره على نطاق واسع على عدد من صفحات الفيسبوك ، أن بعض العائدين نشروا فيديوهات عن سوء الإقامة والتغذية فى مدن جامعية أخرى لتشويه صورة مصر أمام العالم، قائلا: تكفى أن بلدنا ورئيسنا مسابوش أى مصرى غير لما رجعوه وكل الناس بتتعامل معانا أحسن معاملة». واختتم الفيديو بترديد هتاف «تحيا مصر».

وعلى جانب آخر أصدرت كلية طب الأسنان جامعة القاهرة بيانا ، أكدت فيه خروج كل من الدكتور عاطف شاكر عميد كلية طب الأسنان ، والدكتور عصام عزيز وكيل كلية طب الأسنان لشئون خدمة المجتمع ، وتنمية البيئة  من مستشفى العزل ، وذلك بعد ان أثبتت المسحة الثانية شفاءهما من فيروس كورونا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق