رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تفاؤل فى المصرى إزاء رفع عقوبة الفيفا..
حلبية: موقفنا سليم فى أزمة موكورو

بورسعيد ــ محمد عباس

أعرب سمير حلبية رئيس النادى المصرى عن تفاؤله إزاء إمكان حل أزمة القيد الصيفى ورفع عقوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا» فى هذا الشأن، نظرا لسلامة موقف المصرى فى مشكلة مستحقات اللاعب الإيفوارى شيخ موكورو، التى كانت وراء معاقبة المصرى بناءا على شكوى ناديه السودانى السابق هلال الأبيض.

وقال حلبية: إن المصرى سيوضح للفيفا من خلال تظلمه المرفوع حاليا عبر أحد مكاتب المحاماة فى أوروبا، والمتخصص فى دعاوى الالتماسات والتظلمات المقدمة من الأندية للاتحاد الدولى، العديد من الحقائق والمستندات، ومن بينها مخالصة النادى السودانى بعد تسلمه للمستحقات المالية المطلوبة مقابل الاستغناء عن اللاعب، التى تبلغ قيمتها 35 ألف دولار.

وأضاف أن ناديه لم يستفد كثيرا من صفقة موكورو نظرا لإيقافه الطويل بعد أزمة انتقاله ومستحقاته، حيث لم يشارك مع الفريق البورسعيدى فى مبارياته المحلية والإفريقية خلال الشهور الماضية، وزاد الوضع سوءا مع طلب المدير الفنى طارق العشرى استبعاده نهائيا من صفوف الفريق عقب تولى العشرى مهمته التدريبية.

وجاء قرار العشرى فى هذا الشأن لعدم اقتناعه بالمستوى الفنى للاعب، وهو ما أبعده عن مباراتى نهضة بركان بالسويس والمغرب فى دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية فى مارس الماضى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق