رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

نجوم هوليوود: الأمومة أصعب مهنة فى العالم

كتبت ــ نهلة عابدين
نيكول كيدمان

 لم يمنع فيروس كورونا نجوم هوليوود من التعبير لأمهاتهم عن مشاعرهم في يوم الام العالمي الذى يوافق اليوم فبعثوا برسائل مؤثرة وصور نادرة ومقاطع فيديو الي امهاتهم، وأجمعوا في رسائلهم علي أن الأمومة هي أصعب مهنة في العالم.

النجمة جينيفر لوبيز نشرت علي موقع «إنستجرام» فيديو يجمعها بأمها في مراحل الطفولة وعلقت عليه قائلة: «عيد أم سعيد إلي أمي وكل الأمهات، اشكرك لأنك كنتي صبورة جداً معي، لأنك جعلتيني أعتقد أنني أستطيع أن أفعل أي شيء أريد القيام به.

اما النجمة مادونا فنشرت صورة لها مع والدتها وقالت: «تبدو امي مجهدة جدا في هذه الصورة.. وهذا يذكرنا بأن الأمومة هي اصعب مهنة في العالم». نجمة الغناء ريتا ويلسون نشرت صورة لوالدتها في شبابها معلقة عليها «افتقدك اليوم ..احب هذه الصورة..لم تكمل امي تعليمها لكنها كانت شديدة الذكاء وكنت دائما اسألها لو كنت اكملت تعليمك ما هي المهنة التي كانت تناسبك فترد الأم طبيبة نفسية .. كل عام وكل الأمهات الذين يتبعون خطاها بخير.. أحبك».

النجمة سلمي حايك نشرت فيديو وهي تعد عصير كوكتيل وكتبت «عيد أم سعيد لكل الأمهات اللاتي يحتفلين اليوم».

النجمة الحاصلة علي الأوسكار نيكول كيدمان قالت: «اعرف ان معظمنا ليست لديه فرصة لاحتضان وتقبيل امه اليوم .. إلي كل أمهات العالم .. نحن دائما معكم ونحتفل بكم».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق