رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إزالة المئات من حالات التعدى على أملاك الدولة فى 7 محافظات

كتبت ــ غادة السعيد

واصلت الاجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الاجهزة الامنية فى المحافظات، حملاتها المستمرة لازالة جميع التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب وتنفيذ القانون بكل الحزم والحسم.

حيث تمت ازالة أكثر من 700 حالة تعد فى 7 محافظات، وهي: الشرقية والمنوفية وسوهاج وقنا والدقهلية والاسماعيلية وأسيوط .

> الشرقية - نرمين عبد المجيد الشوادفي :

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون فى التنفيذ الحاسم لقرار وقف تراخيص البناء لمدة ستة أشهر و التنبيه على رؤساء الوحدات المحلية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لاعادة حق الدولة، والتصدى بكل حسم لتعديات البناء على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وإزالتها فى المهد قبل تفاقمها.

> شبين الكوم - محمد العيسوي:

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، أنه تمت إزالة 314 حالة  تعد على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة بنطاق المحافظة ، حيث تم  تنفيذ 199  حالة  تعد على الأراضى الزراعية بإجمالى مساحة 7 أفدنة و15 قيراطا و18 سهما ، وتنفيذ 87 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة و28 حالة تعد على أراض زراعية  أملاك دولة.

> سوهاج ـ  نيفين مصطفي:

نفذت مديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بإشراف اللواء دكتورحسن محمود مدير الأمن ، حملة لإزالة التعديات، أسفرت عن إزالة 19 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذا للقرارات الصادرة من الوحدات المحلية والأحكام القضائية والإدارية .

> الدقهلية ـ إبراهيم العشماوي:

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، عن تنفيذ إزالة 347 حالة تعد على أملاك وأراضى الدولة ومخالفات البناء على الأراضى الزراعية منذ بدء الحظر فى مارس الماضى .

> الإسماعيلية - مكتب الأهرام:

تمكنت حملة مكبرة بمدينة ومركز أبوصوير من إزالة 23 حالة تعد على أراضى الدولة ، على مساحة 15 فدانا، وذلك فى نطاق قرى المنايف والسبع آبار الشرقية والواصفية .

وقد شملت الأعمال إزالة فورية لعدد 10 حالات تعد على أراض زراعية بمساحة فدان ، وكذا إزالة 11 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 13 فدانا و23 قيراطا ،بالإضافة الى مساحة 175 مترا عبارة عن منزل مسلح على الأراضى الزراعية .

> قنا - أسامة الهواري: 

اكد أشرف الداودى محافظ قنا، إن الوحدات المحلية بالمحافظة، شنت عدة حملات لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ، ومخالفات البناء العشوائى بالتنسيق مع وحدة استرداد أراضى أملاك الدولة بقنا، وقوات الشرطة من مديرية أمن قنا، أسفرت عن إزالة 30 حالة تعد.

 

اعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، عن تنفيذ ازالة 29 حالات تعد على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة ، وذلك باستخدام معدات الحملات الميكانيكية ووحدة التدخل السريع ، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية خاصة فى ظل قانون الطوارئ ، وعدم السماح للمخالفين باستغلال الظروف لتحقيق مكاسب مادية .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق