رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

نجوم الشـرف

يشارك عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار وكريم محمود عبدالعزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبدالله، ورامز أمير، وحازم سمير، ومحمد عز والذين عبروا عن سعادتهم بالتواجد فى عمل فنى بحجم الاختيار.





 آسر ياسين.. والذى جسد دور النقيب على من سلاح المظلات وشارك منسى فى واحدة من العمليات التطهيرية واستشهد قال: «سعيد جدا بمشاركتى فى مسلسل الاختيار لصاحبى وأخويا الجدع أمير كرارة، وشرف ليا إنى أمثل دور واحد من أبطال القوات المسلحة الذين ضحوا بحياتهم وخاطروا من أجل أماننا وسلامنا.. تحية وتقدير لكل شهداء القوات المسلحة.. المنسى أسطورة الصاعقة المصرية».




> محمد امام جسد شخصية «النقيب فتحي»، الذي استشهد في إحدى المعارك مع الإرهابيين في سيناء، ونشر إمام صورة له بالملابس العسكرية، عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، وكتب: «أنا لو مت قول لأمى ابنك مات رجل، رحم الله شهداء الوطن».



> ماجد المصرى: شرف كبير لى، وأشعر بالفخر وأنا أرتدى زى القوات المسلحة التى تحمى أرض مصر.

> أحمد وفيق.. يجسد شخصية المقدم مدحت قائد الكتيبة 103، التى تخوض معركة كبيرة ضد الإرهاب، ونشر وفيق على صفحته على فيسبوك «أول ما خلصت مدتى وطلعت من الجيش كجندى احتياط، جالى استدعاء فى الاختيار، مركز تدريب بيتر ميمى».




فى واحدة من أكثر العلاقات تميزا ودفئا فى شاشة رمضان العلاقة المرسومة بحرفية، العلاقة بين منسى ووالده والذى يجسد دوره الفنان أحمد فؤاد سليم، الطبيب، الذى يقترب من مشارف الموت لإصابته بسرطان الكبد وهى من أعلى المشاهد أدائيا بين كرارة وسليم دون انفعالات مبالغ فيها، ويأخذ كرارة من أداء سليم ليقدم أداء تمثيليا متميزا بعيدا عن أى مبالغات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق