رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

3 أشخاص يستولون على أموال المواطنين بسوهاج بزعم تسفيرهم

كتب ــــ محمود فؤاد

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 3 اشخاص بسوهاج لقيامهم بالنصب والاحتيال على بعض المواطنين والاستيلاء على ما يقرب من 2 مليون جنيه من أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها فى المجال العقارى وتسفير عدد منهم الى الخارج، جاءت عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وكان بلاغ قد ورد لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من 5 مواطنين بسوهاج بقيام أحد الأشخاص باستيلائه على مليون وأربعين ألف جنيه منهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى، مقابل حصولهم على أرباح نصف سنوية من قيمة رأس المال، إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها. 

كما تبلغ لفرع الإدارة بجنوب الصعيد من 3 مواطنين بقيام مالك شركة للاستثمار العقارى والإستصلاح الزراعى مطلوب التنفيذ عليه فى حكم قضائى بالاستيلاء على ستمائة وخمسة وأربعين ألف جنيه أيضا بزعم توظيفها فى مجال الاستثمار العقارى وتهرب من سداد الأرباح. 

كما وردت معلومات لضباط الإدارة بقيام عامل زراعى بالاحتيال على راغبى السفر للدول العربية وإيجاد فرص عمل لهم واستولى على خمسة وعشرون ألف جنيه من شخصين كمقدم لمبلغ مائة وأربعون ألف جنيه مقابل تسفير نجليهما لإحدى الدول العربية وتوفير فرص عمل لهما بها، إلا أنه لم ينفذ ما تم الإتفاق عليه ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه،

وتم ضبط المتهمين الثلاثة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق