رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يفاوض لاعبيه لتخفيض 25% من رواتبهم

عبدالحكيم أبوعلم

طالبت إدارة الأهلى لاعبى الفريق الأول بخصم 25% من رواتبهم الشهرية حتى عودة النشاط الرياضي، وذلك بسبب الظروف الصعبة التى تمر بها الكرة سواء فى مصر أو فى العالم أجمع، وفى الوقت نفسه، رفضت إدارة النادى الضغط على اللاعبين فيما يتعلق بتخفيض العقود السنوية تاركة الأمر لهم.

واعترف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بأنه تحدث مع عدد من اللاعبين لخصم نسبة من قيمة رواتبهم الشهرية حتى عودة النشاط الرياضي، وبرغم أن مدير الكرة لم يحدد نسبة معينة، لكن البعض سوف يتنازل عن 25% من قيمة الرواتب الشهرية حتى زوال الأزمة وعودة الأمور لطبيعتها واستئناف مسابقات الدورى والكأس ودورى أبطال إفريقيا، ما يعنى عودة التدفقات المالية من جديد سواء من حقوق الرعاية أو البث التليفزيونى أو من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف».

وفى الإطار نفسه، لاتزال المفاوضات جارية بين عبدالحفيظ وبعض لاعبى الفريق الأول، خاصة أنه تحدث مع السداسى الكبار وحصل على موافقة مبدئية من بعضهم تقديرا للظروف الصعبة التى تحيط بالكرة المصرية.

يأتى هذا فيما لايزال الموقف المالى للنادى الأهلى قويا برغم عدم وجود موارد مالية وتوقف كل المداخيل، واطمأن محمود الخطيب رئيس النادى من الإدارة المالية بأن هناك تأمينا لجميع المرتبات للعاملين والموظفين والفرق الرياضية ووجود مخزون إستراتيجى حتى نهاية شهر يونيو.

ومن المقرر أن تواصل إدارة النادى دراسة العديد من المشروعات الاستثمارية لإطلاقها خلال المرحلة المقبلة ومن بينها بطولات للألعاب الإلكترونية، وهى تناسب الحقبة التى تحيط بمصر حاليا حيث تتطلب فقط ممارستها من المنزل.

على صعيد الكرة، أكد سيد عبدالحفيظ أن أحمد فتحى وشريف إكرامى وحسام عاشور سيشاركون فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى حتى نهاية الموسم على الرغم من إعلان رحيلهم.

وقال إن اللاعبين الثلاثة ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالي، لذلك سوف يشاركون فى تدريبات ومباريات الأهلى بشكل طبيعى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق