رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الإسماعيلى يرفض المساس بعقد «جوميز».. ويرحب برحيل «شيلونجو»

جبر أبو النور

أكد مجلس إدارة نادى الإسماعيلى أن الإدارة لم تتحدث مع أعضاء الجهاز الفنى بشأن تخفيض رواتبهم الشهرية فى ظل توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى وباء «كورونا المستجد».

من جهته، قال صبرى المنياوى، مدير الكرة، إن كل ما تردد عن رفض المدير الفنى للفريق، الفرنسى ديديه جوميز، تخفيض عقده ٥٠٪ غير صحيح، مؤكدا أن الأمر لم يعرض عليه من الأساس. وأشار إلى أن الجميع ينتظر الموقف النهائى لعودة النشاط الكروى خلال الفترة المقبلة من أجل تحديد خطة العمل سواء الفنية أو الإدارية.

من ناحية أخرى، كلف بينسون شيلونجو، مهاجم الفريق، وكيل أعماله بالبحث عن عروض خليجية، للرحيل عن «الدراويش» خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعدما استقر مجلس إدارة النادى على رحيل اللاعب بسبب ابتعاده عن مستواه الفنى خلال الفترة الأخيرة التى سبقت توقف النشاط الكروى.

ويبحث مهاجم الفريق عن خوض تجربة جديدة خارج الإسماعيلى فى ظل عدم مشاركته بشكل أساسى مع المدرب الفرنسى، الذى أخرجه من حساباته الفنية، الأمر الذى أثر سلبيا على مستواه الفنى.

ويرحب مسئولو النادى برحيل اللاعب فى حالة وصول عرض مالى يليق بالنادى وطموحاته خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادى يبحث عن تدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين المميزين.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق