رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس البنك الزراعى: نتبع إجراءات الوقاية الصحية

كتبت ــ سارة العيسوى

بدأ البنك الزراعى المصرى أمس صرف منحة العمالة غير المنتظمة التى تبلغ قيمتها 500 جنيه التى خصصها الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم هذه الفئة بعد تضررهم من التداعيات الاقتصادية لانتشار فيروس كورونا ويستمر الصرف حتى الخميس 16 ابريل الحالى . وقال علاء فاروق رئيس البنك الزراعى المصري، إن جميع فروع البنك بدأت أمس فى صرف المنحة ويستمر العمل بها حتى الخامسة مساء لاعطاء فرصة للمواطنين للصرف ومنع التكدس، كما تم توجيه المواطنين للفروع القريبة بعد أن كان هناك تركيز على 200 فرع فقط لتوزيع الكثافة وسرعة الاجراءات.

وأشار إلى أن هناك 480 ألف عامل مستحق للمنحة سيتم الصرف لهم من خلال البنك الزراعى على مدى الايام المقبلة حتى يوم الخميس، ومستمرون فى ارسال رسائل نصية بمواعيد واماكن الصرف لمنع التكدس والازدحام وتنظيم عملية الصرف.

وأوضح أن البنك يقوم بصرف بطاقة ميزة للمستحقين لتحقيق الشمول المالى وتمكين المواطنين من استخدامها فى المدفوعات الحكومية .

وأضاف أن البنك قام بإعداد أماكن لانتظار العمالة غير المنتظمة وفقا للقواعد الصحية والاشتراطات الخاصة بالحماية من فيروس كورونا، حيث تم تجهيز مخيمات أمام فروع البنك بالمحافظات ومجهزة بأماكن للجلوس وفقا لنظام التباعد الاجتماعى وترك مسافات مناسبة بين المستحقين وتوفير القفازات والكمامات ووسائل التعقيم لاستخدامها، بالإضافة إلى التواصل مع وزارة الصحة للترتيب لأى حالات طوارئ أو مستجدات. 

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق