رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الإسماعيلى ينتظر قرار الجبلاية لتخفيض عقود اللاعبين

جبر أبو النور
الاسماعيلى

حسام عاشور خارج حسابات الدراويش..وعماد حمدى يرفض التجديد

 

 

يدرس مجلس ادارة النادى الإسماعيلى تخفيض عقود اللاعبين فى ظل تجميد النشاط الكروى لمدة جديدة تستمر لأسبوعين مقبلين وينتظر المجلس قرارا من اتحاد الكرة لضمان عدم الاعتراض حتى لاتكون هناك فرصة للاعتراض من اى من عناصر اللعبة.

ويرى مجلس الإسماعيلى أن تخفيض عقود اللاعبين والأجهزة الفنية أمر لابد منه فى كل ما تعانى منه الأندية حاليا، بسبب توقف النشاط الرياضى كما انه ليس أمرا محليا فقط ولكن توقف النشاط الرياضى فى العالم أجمع إلى أجل غير مسمي، وبسببه قام بعض الكيانات الرياضية بتقليص بعض الرواتب لديها.

وكان اتحاد الكرة المصرى أعلن تعليق النشاط الرياضى لأسبوعين جديدين بعد تمديد حظر التجوال فى مصر.

ومن ناحية أخري، وعن إمكانية تعاقد النادى مع حسام عاشور لاعب الأهلى فى الانتقالات المقبلة أكد صبرى المنياوى مدير الكرة بالفريق أن الاسماعيلى لم يطلب التعاقد مع حسام عاشور، فى الصيف المقبل، لافتا إلى أنه لدينا أكثر من لاعب مميز فى مركز خط الوسط على رأسهم عماد حمدى ومحمود عبدالعاطى دونجا.

وأشار المنياوى الى أن إدارة النادي، تعتمد على التعاقد مع لاعبين شباب، مع تصعيد بعض اللاعبين الناشئين، ليستطيعوا قيادة الفريق للمنافسة على البطولات فى السنوات المقبلة. وفى سياق متصل رفض عماد حمدى لاعب خط وسط الفريق محاولات الإدارة لتمديد تعاقده مع القلعة الصفراء.

وتسود حالة من التوتر بين اللاعب وإدارة النادى بعد أزمته الأخيرة وتصريحاته حول انتهاء عقده مع النادى هذا الموسم، فى حين تؤكد الإدارة أن اللاعب مستمر مع الإسماعيلى لموسمين وإصرار حمدى على إثارة الأزمات لإجبار النادى على الموافقة على رحيله بنهاية الموسم.

فيما رحب محمد هاشم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي، بتمديد عقده مع قلعة الدراويش، فى الفترة المقبلة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق