رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يرفض ضم «فتحى» بسبب «سياسة التعاقدات»

محمد نبيل

تحذير للاعبى الفريق من مواقع التواصل.. وخفض الراتب يمهد لعودة «جابر»

 

رفض مسئولو نادى الزمالك الربط بين بحث فريق الكرة عن ظهير أيمن ورحيل أحمد فتحى عن الأهلى ورفضه التجديد، ليكون هو صفقة الزمالك المقبلة خلال الانتقالات الصيفية. ونفى أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع الكرة بالنادى، أن يكون هناك أى مفاوضات بين إدارة النادى واللاعب لضمه بداية من الموسم القادم.

وقال: «هناك بعض التسريبات التى تقول إن «فتحى» اعتذر عن عدم الانضمام للقلعة البيضاء، وهذا كلام غير دقيق، خاصة أن الزمالك لم يفاوض أحمد فتحى من الأساس، حتى يعتذر اللاعب. شخصيا لم أدخل فى أى مفاوضات مع اللاعب من قريب أو من بعيد».

وأضاف المشرف على قطاع الكرة: «نحترم بكل تأكيد تاريخ «فتحى» المميز مع الكرة المصرية، لكن سياسة الزمالك فى التعاقدات هى التفكير فى اللاعبين الذين لديهم القدرة على العطاء داخل الملعب أطول فترة ممكنة، وفتحى على مشارف الاعتزال ولن يفيد سياسة النادى».

وأكد: «رفض «فتحى» تجديد تعاقده مع الأهلى ليس له أى علاقة بنية الزمالك التفاوض معه أو ضمه الموسم القادم، ونحن الآن فى وقت لا توجد به رؤى واضحة، وسنفتح ملف الصفقات الجديدة فى الوقت المناسب بالتنسيق بينى وبين الإدارة مع النظر إلى احتياجات الفريق ورؤية الجهاز الفنى».

وقد سبق أن تفاوض الزمالك مع اللاعب قبل موسمين، وكان «الجوكر» قاب قوسين أو أدنى من ارتداء القميص الأبيض مع عبدالله السعيد قبل أن يتراجع ويجدد تعاقده مع الأهلى، ووقتها كان اللاعب مازال فى قمة العطاء، وكان هدفا لأى فريق يستطيع دفع راتبه، أما الآن فاللاعب لن يستطيع الاستمرار أكثر من موسم أو موسمين على أقصى تقدير، ويطلب مبالغ مالية أكبر بكثير مما يستحق كلاعب على مشارف الاعتزال.

وفى ملف التعاقدات الجديدة ورغبة الزمالك فى ضم عمر جابر، ظهير أيمن «بيراميدز»، كشف مصدر قريب من اللاعب عن أن مسألة تنازله عن نصف ما يتقاضاه فى بيراميدز (22 مليون جنيه فى الموسم الواحد) هو فى الأساس اتفاق بين إدارة بيراميدز واللاعبين على تخفيض الرواتب فى الموسم القادم، وأنها ليست تضحية من اللاعب، ولكنها القيمة الحقيقية التى سيحصل عليها لو أراد البقاء فى «بيراميدز».

ويرغب «جابر» فى الانتقال إلى الزمالك، لإنهاء مسيرته الكروية داخل القلعة البيضاء التى شهدت فترات تألقه فى السابق.

وفى شأن مختلف، حذرت إدارة الكرة فى «القلعة البيضاء» اللاعبين من البقاء على مواقع التواصل الاجتماعى فترات طويلة، والتجاوب مع الجماهير، والدخول فى حوارات ليس لها أى فائدة، لأن من شأنها أن تقوض الاستقرار. وطلب المشرف على الكرة من لاعبيه اقتصار التواصل مع الأهل والأقارب فقط، ولفترات زمنية قليلة، مع ضرورة التركيز فى التدريبات المنزلية، التى حددها الجهاز الفنى لكل لاعب، حتى يحافظ الجميع على قدر معقول من اللياقة البدنية قبل استئناف النشاط مرة أخرى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق