رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس الأهلى يسحب ملف تجديد الكبار من «عبدالحفيظ»..
رمضان صبحى: مدير الكرة يكرر معى ما فعله مع «السعيد» وسأرحل عن النادى

عبدالحكيم أبوعلم

قرر محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى سحب ملف التجديد للاعبين الكبار من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وتسليمة لأمير توفيق مدير التسويق وهو ما قوبل بارتياح شديد لدى الرباعى الكبير أحمد فتحى وشريف اكرامى وحسام عاشور.

وكان أحمد فتحى الظهير الأيمن للفريق تغيب عن اجتماع لجنة التخطيط لتجديد تعاقده بسبب سفره خارج القاهرة لقضاء فترة راحة، ورغم وجود فتحى فعليا فى أحد المنتجعات السياحية وظهوره فى فيديو «تحدى الخير» لكن الحقيقة أن اللاعب غاضب من إدارة ملف تجديد تعاقده بهذا الشكل وتأخيره حتى شهر مارس رغم تمديد عقود مثل مروان محسن وايمن اشرف ومحمد هانى مبكراً ولا يزال يتبقى فيها ثلاث سنوات. ورفض فتحى طريقة تعامل سيد عبدالحفيظ معه فى ملف التجديد.

وقد جدد وليد سليمان عقده مع النادى لمدة موسمين

ومن ناحية اخرى لا تزال آثار المشادة التى وقعت بين رمضان صبحى والسنغالى أليو بادجى لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى هى محور الأحاديث داخل وخارج القلعة الحمراء فى ظل إيقاف النشاط الرياضى لمواجهة فيروس كورونا الذى تحول إلى وباء عالمي.

ورفضت لجنة التخطيط بالنادى كواليس ما حدث فى تلك الواقعة وما تضمنته جملة وتفصيلا، وحاولت الوصول إلى السبب الرئيسى الذى أدى إلى تضخيمها بهذا الشكل إعلاميا، وكشفت مصادر خاصة أن الواقعة بدأت بمشادة بين الثنائى فى أثناء التقسمية تطورت إلى بعض «الالفاظ الخارجة» لكن نجح شريف إكرامى حارس المرمى والسويسرى رينيه فايلر المدير فى احتواء الموقف عقب إنهاء المران.

وقالت المصادر ان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لم يشاهد أغلب تفاصيل الواقعة ولكنه دخل فى توقيت غير مناسب وقال إنه قرر توقيع عقوبة وما آثار حالة الغضب لدى رمضان صبحى خاصة أن الاول لم يكن موجودا ولم يشاهد شيئا وبدأ الأمر للاعب هيدرسفيلد المعار للأهلى أنه متربص به بصورة واضحة خاصة أن العقوبة مبالغ فيها والتى وصلت إلى نصف شهر أى ما يعادل نصف مليون جنيه مرة واحدة. وأضافت المصادر ان رمضان صبحى خرج من الغرفة غاضبا بشدة دون تجاوز لكن تسريب القصة لوسائل الإعلام وإظهار صورته كأنه لاعب مشاغب هو ما جعله يستقر بشكل نهائى على عدم البقاء فى الأهلى مع نهاية إعارته خاصة أن الأمر بات واضحا بالنسبة له ان مدير الكرة لا يرغب فى وجوده ويكرر تجربة عبدالله السعيد معه. وأبدى فايلر غضبه الشديد من تدخل سيد عبدالحفيظ فى الواقعة من الأساس وإعلانه توقيع العقوبات، وقالت المصادر إن المدرب يرى أنه هو صاحب القرار فى تلك الواقعة خاصة انها حدثت داخل المران وبالتالى كان بالأحرى على مدير الكرة عدم التدخل فى اختصاصاته وهو ما سوف ينقله لرئيس النادى بشكل رسمي.

وأضافت المصادر ان فايلر غاضب بشدة من موقف مدير الكرة وإصراره الشديد على مخالفة تعليماته خاصة أن المدرب السويسرى المسئول الأول والأخير عن الفريق، وأوضحت أنه يرغب فى وجودة شريف إكرامى حارس المرمى والتجديد له مع وليد سليمان وأحمد فتحى لكن يرى الأمور تسير عكس ذلك.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق