رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

خلال اجتماعه مع حسن مصطفى لبحث تفاصيل بث مونديال اليد..
صبحى يعرب عن تفاؤله بخطوات التحضير لكأس العالم.. رئيس الاتحاد الدولى يشيد بالتنسيق مع الوزارة لتقديم نسخة ناجحة

ممدوح فهمى

بحث د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، وأعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، وممثلى التليفزيون المصري، والشركة الراعية للبث التليفزيونى لبطولة كأس العالم لليد 2021، حقوق البث، والتكاليف الخاصة بحصول مصر على حقوق البث الأرضى والفضائى لمباريات البطولة.

وأعرب صبحى عن تفاؤله بالخطوات التى تتم من أجل التحضير لاستضافة بطولة كأس العالم لليد، موضحا أن وزارة الشباب والرياضة تقوم بالتنسيق الدائم بين جميع الأطراف المعنية من أجل إقامة البطولة بما يليق باسم مصر.

كما وجه وزير الرياضة الشكر للدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد على إقامة اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الدولى فى مصر لأول مرة والذى سيعقد خلال الأيام القليلة المقبلة، مضيفا أن استضافة مصر لبطولة كأس العالم لليد هو حدث مهم ومختلف تماما عن باقى البطولات، خاصة أن هذه النسخة تعتبر اول نسخة من كأس العالم يشارك فيها 32 منتخبا. فيما تقدم الدكتور حسن مصطفى بالشكر على استضافة الاجتماع، مثنيا على التنسيق الدائم بين وزارة الشباب والرياضة والاتحادين المصرى والدولى لكرة اليد من أجل إنجاح إقامة بطولة كأس العالم لليد.

ومن جانبها، أوضحت نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون المصري، أن التليفزيون المصرى بصدد توفير 4 سيارات للبث بتقنية الـ 4k، كما أنه من المقرر أن يتم عمل بروفات بصفة دورية فى الاستادات التى ستقام عليها البطولة، كما تعهدت بتوفير أفضل الخدمات ذات التقنية والجودة العالية من أجل تقديم أفضل متابعة للبطولة للجمهور المصرى والدولي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق