رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس الوزراء يتفقد الصالة المغطاة ومشروع «النادى» بمدينة أكتوبر

> كتب ــ عصام الدين راضى

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أمس، الصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر، المقرر لها أن تستضيف فاعليات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، بحضور الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ومسئولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، المشرفة على التنفيذ.

واستمع الدكتور مصطفى مدبولى إلى شرح من الوزير لما تم إنجازه من الأعمال الجارية حاليا فى المشروع الجديد الذى يشمل الصالة المغطاة، والمقر الرئيسى للاتحاد المصرى لكرة اليد، ومقر أكاديمية الاتحاد الافريقى لكرة اليد، ومكتبا للاتحاد الدولى.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الصالة المغطاة الدولية الجديدة مجهزة بأحدث التجهيزات، على مساحة نحو 32 ألف م2، وستضم مقصورة كبار الزوار، وقاعة لإقامة المؤتمرات الصحفية، ومقصورة للإعلاميين، وكبائن للتعليق، و4500 مقعد للمتفرجين، كما تضم 40 غرفة فندقية، و16 جناحا فندقيا، وشاشة عرض فيديو، وغرفا للاعبين.

كما تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، مشروع (النادى The Club) بمدينة السادس من أكتوبر، يرافقه الدكتور أشرف صبحى، ومسئولو التنفيذ. ولفت رئيس الوزراء إلى أن المشروع يأتى تجسيدا واقعيا لرؤية الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، فى أهمية التوسع فى إقامة المنشآت الرياضية المتكاملة.

كما افتتح رئيس مجلس الوزراء، أمس، فرع نادى الجزيرة بمدينة السادس من أكتوبر، يرافقه، وزير الشباب والرياضة، وبحضور عدد من الوزراء، والمهندس عمرو جزارين، رئيس مجلس إدارة نادى الجزيرة، وأعضاء المجلس.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق