رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كريدى أجريكول يوقع اتفاقية مع نادى الصيد لتحويل كارنيهات العضوية إلى بطاقة مدفوعات

وقع بنك كريدى أجريكول مصر عقد تمديد الشراكة مع نادى الصيد المصرى لمدة 10 سنوات وذلك لفرع البنك بالنادى وكذلك لتحويل بطاقات العضوية لبطاقات مدفوعات لجميع أعضاء النادى وذلك فى مبادرة من البنك للمشاركة فى دفع عملية التحول الرقمى فى مصر.

وحضر حفل التوقيع من جانب البنك ولى الدين لطفى نائب العضو المنتدب، وهالة الفص مدير عام قطاع التجزئة المصرفية بالإضافة إلى عدد من كبار المدراء والمسئولين، ومن جانب نادى الصيد المصرى حضر محسن طنطاوى رئيس مجلس إدارة النادى ونائبه المهندس محمد همام،وإيهاب حشيش أمين الصندوق واللواء شيرين شمس  مدير النادي.

وتعتبر فكرة تحويل بطاقات العضوية إلى بطاقات مدفوعة مقدما نقلة نوعية،حيث إن هذه البطاقة الجديدة توفر مميزات حصرية لأعضاء النادى وستكون بديلاللدفع النقدي، ووسيلة دفع للشراء فى المتاجر أو أونلاين وسداد المدفوعات الحكومية بالإضافة إلى كونها بطاقة دخول للنادي. كما أنها تسهم فى عملية التحول الى مجتمع لا نقدى بالاتساق مع استراتيجية البنك المركزي.ولقد قام كريدى أجريكول بتنفيذ عملية تحويل بطاقات العضوية لنادى سبورتنج الرياضى بالإسكندرية بنجاح خلال عام 2019.

وصرح ولى الدين لطفي:بأن لدى كريدى أجريكول مصر استراتيجية عمل طموحة لتقديم خدمات مبتكرة فى المجال المصرفى الرقمي، بما يتماشى مع خطة الشمول المالى التى وضعها البنك المركزى المصرى للتحول إلى مجتمع لا نقدي، وتحقيق الشمول المالى وذلك بدمج كافة الفئات والطبقات فى المجتمع داخل منظومة الاقتصاد الرقمي.

وأضاف «لطفى انه سيتم طرح خدمات مبتكرة لأعضاء النادي، فى ظل تجربة كريدى أجريكول مصر فى تحويل بطاقة عضوية نادى سبورتنج الإسكندرية إلى بطاقة مدفوعات مما كان دافعا كبيرا لتكرار التجربة بالشراكة مع نادى الصيد المصري، ونأمل أن نعمم استخدام بطاقات المدفوعات الذكية فى العديد من المجتمعات الأخرى».

ومن جانبه، قال بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدى أجريكول مصر: «يعد تحويل البنك لبطاقة العضوية إلى بطاقة مدفوعات استمرارا لمسيرة كريدى أجريكول مصر فى التوسع فى الخدمات التكنولوجية فى المجال المصرفى وذلك فى إطار استراتيجية البنك كأحد البنوك التابعة لمجموعة كريدى أجريكول العالمية للعمل على التحول الرقمى وتحقيق التنمية المستدامة.وأضاف فيناس: أن 33% من إجمالى قاعدة العملاء يستخدمون الخدمات المصرفية الإلكترونية التى يقدمها البنك عبر قنواته الرقمية المختلفة».

وقال محسن طنطاوى رئيس نادى الصيد المصري:«نحن نحرص أولا على تقديم خدمات متميزة لأعضاء النادى ونحن سعداء اليوم لتمديد الشراكة لمدة عشر سنوات جديدة مع بنك كريدى أجريكول مصر والتى امتدت على مدى 29 عاماً حتى الآن،وخلال هذه الأعوام، أصبح كريدى أجريكول جزءا من النسيج العام للنادى لخدماته على أعلى مستوى وحرصه على الوجود فى المناسبات المختلفة ».

كما صرح المهندس محمد همام نائب رئيس مجلس إدارة نادى الصيد المصري: «بأن إصدار أول بطاقة عضوية إلكترونية وبطاقة مدفوعات لأعضاء نادى الصيد يعد خدمة متميزة وقيمة مضافة من البنك لأعضاء النادى».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق