رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إنشاء فندق فى بورت غالب باستثمارات 500 مليون جنيه

كتبت ــ سارة العيسوى

شهد المستشار محمد عبدالوهاب الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، توقيع عقد إنشاء فندق جديد (خمس نجوم) لمجموعة الخرافى بمدينة بورت غالب، وذلك ضمن خطة المجموعة لتوسيع استثماراتها فى مجال السياحة، باستثمارات 500 مليون جنيه، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع خلال عامين.

وأكد المستشار محمد عبدالوهاب، أن الحكومة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تضع ملف تشجيع الاستثمار أولوية اولى فى عملها من خلال اتخاذ كل الإجراءات التى تيسر عمل المستثمرين المحليين والأجانب فى مصر. وعقد الرئيس التنفيذى للهيئة، اجتماعا مع المهندس حسام الخرافى رئيس مجلس إدارة شركة «ماك القابضة للاستثمار»، على هامش التوقيع، حيث بحث أوجه التعاون لزيادة استثمارات المجموعة فى مصر خلال الفترة المقبلة.

وأكد المستشار محمد عبدالوهاب، دور هيئة الاستثمار فى تشجيع القطاع الخاص على التوسع فى استثماراته القائمة بمصر وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة بما يسهم فى توفير المزيد من فرص العمل داخل السوق المصرية.

وأشار إلى التوسعات الجديدة لمجموعة الخرافى، والتى تعكس ثقة المجموعة فى مناخ الاستثمار فى مصر، وما تم من إصلاحات تشريعية وهيكلية ومؤسسية أسهمت فى تهيئة مناخ أفضل للمستثمرين المحليين والأجانب. واوضح أن التعديلات الأخيرة فى قانون الاستثمار ستجعل الشركات القائمة ومنها مجموعة الخرافى تستفيد من الحوافز التى نص عليها قانون الاستثمار.

وعرض عبدالوهاب خلال الاجتماع الفرص الاستثمارية فى كل القطاعات، مؤكدا أن الدولة حريصة على مساندة المستثمرين بدءا من تأسيس الشركات حتى مزاولة العمل ومتابعة ذلك بشكل دائم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق