رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اليوم.. الأهلى والزمالك فى أبوظبى يطاردان السوبر 17..
فايلر يفرض السرية فى التدريبات.. ويحذر من قوة وسط المنافس

عبدالحكيم أبوعلم
تصوير: عصام شكرى

تغادر بعثة الأهلى القاهرة ظهر اليوم، فى طريقها إلى العاصمة الإماراتية أبوظبى استعدادا لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المحلية الخميس المقبل.

تضم بعثة الأهلى كلا من سيد عبدالحفيظ مديرا للكرة، ورينيه فايلر المدير الفنى السويسري، ومعاونيه، وقائمة مكونة من 22 لاعبا.

وحدد الجهاز الفنى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم موعدا للتجمع بمطار القاهرة قبل التوجه لاستقلال الطائرة فى بداية رحلة البحث عن لقب جديد يضاف إلى دولاب بطولات النادي، على أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا بدولة الإمارات حتى موعد المباراة. واستقر فايلر على فرض السرية خلال معسكر الإمارات، حيث يخوض أبناء الرداء الأحمر مرانهم هناك فى أحد الملاعب الفرعية لاستاد محمد بن زايد الذى يستضيف تلك المواجهة.

وهدد المدرب السويسرى لاعبيه بعقوبات قاسية فى حالة عدم الالتزام بالتعليمات الفنية والإدارية، والتى على رأسها منع التصريحات الإعلامية، بجانب الالتزام التام خلال تواجدهم فى العاصمة الإماراتية بتنفيذ البرنامج الذى تم إعلانه للاعبين فى غرفة الملابس بالتتش.

وعقد المدير الفنى اجتماعا مع معاونيه شاهدوا فيها آخر ثلاث مباريات للمنافس الزمالك ومن بينها مباراة الترجى التونسى بالسوبر الإفريقي، ولمس فايلر التطور الذى طرأ على منافسه، خاصة الجوانب الفنية والمرونة التكتيكية التى يتمتع بها.

وقال مصدر بالجهاز الفنى إن من ضمن الملاحظات التى رصدها المدرب السويسرى على فريق الزمالك، قوة خط وسطه المتمثلة فى طارق حامد وفرجانى ساسي.

وأضاف المصدر نفسه أن الجهاز الفني، وبرغم الغيابات الكبيرة، يثق فى اللاعبين المتواجدين لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الحمراء التى اشترت حصتها بالكامل من تذاكر المباراة منذ طرحها فى أبوظبي. وأوضح أن رمضان صبحى سيكون ضمن البعثة، لكن هناك صعوبة فى تواجده أساسيا، والأمر يتوقف على أدائه فى التدريبات خلال الأيام المقبلة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق