رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المقاولون يتجاوز هزيمة بيراميدز ويسعى للفوز على المصرى فى كأس مصر

على بركه

استأنف فريق المقاولون العرب تدريباته بعد فترة راحة قضاها فى أعقاب الهزيمة من فريق بيراميدز فى الدوري، وقد حرص المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على كرة القدم بالنادى وعضو مجلس الإدارة على اللقاء أمس مع الجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس، وأكد لهم ضرورة التماسك فى الفترة المقبلة من منطلق ان الدور الثانى سوف يشهد صحوة كبيرة لجميع الفرق المهددة بالهبوط وكذلك الفرق التى تصارع على الدخول فى المربع الذهبى وهو ما يعنى ان مباريات الدور الثانى ستكون قوية فى مجملها ولن تكون هناك مباراة سهلة على الاطلاق.

وهو ما أكده أيضا النحاس فى محاضرته للاعبين مشيرا إلى كونهم قدموا مباريات قوية ونتائج رائعة فى الدور الأول وينبغى الحفاظ على هذا الانجاز فى الدور الثاني.

وبعد اللقاء حرص المهندس محمد عادل فتحى على اللقاء مع اللاعبين والجهاز الفنى لرفع الروح المعنوية بعد الهزيمة من بيراميدز واللعب مع المصرى فى مسابقة كأس مصر يوم الاربعاء المقبل بإستاد الجيش فى مدينة السويس .. وتعمد المشرف العام التركيز على الجانب النفسى من أجل التحفيز الدائم لدى اللاعبين، فأكد لهم ان مكافآت مسابقة الكأس ستكون تصاعدية، وانها سوف تتضاعف مع كل دور من ادوار المسابقة .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق