رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ضمن الموجة الـ15 لاسترداد حق الشعب..
إزالة التعديات على الأراضى وأملاك الدولة بالمحافظات

منتصر على مفتاح - إبراهيم العشماوى - أحمد الأترجى - ياسر أبو النيل - رضوى الشافعى

فى إطار الموجة الـ15 لإزالة التعديات على املاك الدولة، والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل، قامت الوحدات المحلية بالمحافظات بالتنسيق مع مديرية الأمن،

وجميع أجهزة الدولة، بتنفيذ حملات لتنفيذ قرارات الازالة للمخالفين، وذلك تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية.

 القليوبية ــ أحمد الاترجى - رضوى الشافعى  :

شنت شرطة البيئة والمسطحات حملات أمنية لإزالة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية، ومنافع الرى بالقليوبية، وأسفرت عن تنفيذ 51 قرار إزالة.

وكان اللواء بهى الدين زغلول مساعد وزير الداخلية لشرطة البيئة والمسطحات، قد وجه بمواصلة الحملات لإزالة التعديات على المسطحات المائية ومنافع الرى والصرف، وأسفرت جهودها بقيادة العميد ياسر منصور رئيس قسم المسطحات بالقناطر الخيرية، عن تأمين تنفيذ 42 قرار إزالة تعديات على منافع الرى والصرف بالردم، و9 حالات تعد على الأراضى الزراعية، تمثلت فى أكشاك وجراجات ومبان وكافتيريات.

واكد أمان عصر نائب رئيس مجلس مدينة بنها، ان الحملات اسفرت عن ازالة قاعة أفراح مخالفة تقع على مساحة 6 قراريط بقرية ميت السباع التابعة لمركز مدينة بنها.

الفيوم ــ منتصر على مفتاح:

واعلن الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، انه تمت إزالة 65 حالة تعدٍ واسترداد 575 فداناً و10 قراريط .

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده المحافظ ونائبه الدكتور محمد عماد، مع رؤساء المراكز والمدن ومسئولى أملاك الدولة بالمراكز، لمتابعة الموقف التنفيذى للموجة الـ 15 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، والإجراءات التى تم اتخاذها حيال المخالفين، بحضور اللواء عبد القادر النورى سكرتير عام المحافظة، والمهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد، والمهندس محمد حافظ مدير عام أملاك الدولة.

 المنصورة ـــ إبراهيم العشماوى:

وأكد هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية انه تمت ازالة 171 حالة تعد على املاك الدولة، وأضاف أنه سوف يتم إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة التى لم تتقدم لإجراءات التقنين والتصالح، مشدداً على تنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة لجميع المتعدين على أملاك الدولة بجميع أنواعها .

 أسوان ـــ ياسر أبو النيل:

واصلت محافظة أسوان حملاتها المكبرة ضمن الموجة الـ 15 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، حيث تم تنفيذ 344 قرار إزالة بنطاق مراكز ومدن إدفو وكوم أمبو ودراو.

وشدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على ضرورة تكاتف جهود كل الأجهزة لتنفيذ أعمال الإزالة الفورية لأى أشكال للتعديات لتحقيق الجدية المطلوبة فى التصدى المباشر والحازم للمخالفين حفاظاً على أراضى أملاك الدولة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق