رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«جماهير مصر» .. تساند الزمالك..
استقبال أسطورى للقلعة البيضاء فى الدوحة .. يضرب أروع الأمثلة فى الانتماء

محمد نبيل

ضربت الجالية المصرية المقيمة فى الدوحة العاصمة القطرية، أروع الأمثلة فى التكاتف والوقوف خلف الفرق الرياضية التى تمثل مصر بعيدا عن تعصب الانتماءات، فحضر مئات من مشجعى القلعة البيضاء لمطار الدوحة لاستقبال فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قبل مواجهة الترجى التونسى مساء غد على لقب كأس السوبر.

وهتفت الجماهير المصرية باسم الزمالك وطالبت اللاعبين بالحصول على اللقب القارى الغالي، وتناسى الجميع انتماءاتهم ووقفوا خلف الزمالك ممثل الكرة المصرية، من مبدأ الحس الوطنى لدى الجميع.

ولم تكن جماهير الزمالك وحدها فى مطار الدوحة فى استقبال بعثة الزمالك، بل حضرت جماهير مصر بمختلف انتماءاتها سواء للأهلى أو الإسماعيلى أو الاتحاد والمصري، وجميعهم خلف الزمالك فى هذه المباراة المهمة والصعبة.

لتثبت الجماهير المصرية يوما بعد الآخر أنها الوجه الحقيقى لمصر، وليست تلك القلة «الخبيثة» التى تجلس خلف مواقع التواصل الاجتماعى لتبث الفتنة والوقيعة بين جماهير الكرة المصرية وتحديدا الأهلى والزمالك، واللذان يمثلان السواد الأعظم للجماهير. وفى هذه المواقف يتضح المعدن الأصلى للجماهير، فالزمالك فى قطر يمثل مصر ولا توجد منافسة مباشرة مع الأهلى أو غيره من الأندية المصرية، فما المانع من مؤازرته ورفع روح اللاعبين المعنوية من أجل حصد لقب سيكتب فى النهاية للكرة المصرية بفضل أحد فرقها الكبار.

هذا بالفعل ما حدث فى استقبال البعثة بالدوحة، وننتظر تكرار المشهد غدا فى استاد الغرافة وتلاحم علمى الأهلى مع الزمالك وفوقهما علم مصر، لتأكيد الرسالة السامية لكرة القدم وأنها ستجمعنا ولن تفرقنا، مهما حاول بعض الخبثاء المندسين بث سمومهم بين الجماهير.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق