رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كلمه حق
تحيا مصر !

> تبنى رجال المال والأعمال والشركات الكبرى فى دول العالم  المختلفة أبطال وبطلات الرياضات الفردية ، خاصة الأوليمبية، اتجاه عالمى مستقر ومتصاعد منذ سنوات بعيدة.. أخيرا نجح وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحى فى تجميع صفوة من رجال الأعمال الوطنيين لهذا الغرض.. تحيا مصر 

> لست أدرى على وجه التأكيد ما إذا كان فريق بيراميدز قد طالب بمساواته مع الأهلى والزمالك وتأجيل مبارياته فى جدول الدورى المزدحم، نظرا لمشاركته فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، لكن ذلك من حقه.. وما ضاع حق وراءه مطالب .

> عندما يلعب فريق لكرة القدم ناقصا أحد لاعبيه لمدة 22 دقيقة، دون أن تشعر بهذا النقص، فلابد أن يكون وراء هذا الفريق مدرب لديه موهبة القيادة من خارج الخطوط.. أقصد بالتأكيد فايلر مدرب الأهلى!

> الاعتراض، بل مجرد التعليق على أحكام القضاء ممنوع.. لابد أن تصبح هذه القاعدة مطبقة أيضا بالنسبة لقرارات الحكام، قضاة الملاعب .

> الفساد المالى والرشى داخل الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا قديم ومتوارث من أيام سيئ الذكر السويسرى جوزيف بلاتر ولا جديد تحت الشمس، بعد إسناد تنظيم المونديال إلى دويلة قطر على يد مواطنه انفانتينو!

> آخر اختراعات ليفربول الكروية هو التمريرة الحاسمة من حارس المرمى مباشرة للمهاجم فى ملعب المنافس.. وهو مافعله الحارس بيكر مع النجم المصرى محمد صلاح، ليسجل هدفا فى آخر دقيقة من مباراته مع المان يونايتد!!  

> وأختم بحكمة الأسبوع: مين يقدر علي: Reds أى أصحاب الفانلات الحمراء.. فى مصر أو انجلترا على السواء؟!


لمزيد من مقالات عصام عبدالمنعم

رابط دائم: