رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مذكرة تفاهم بين وزارة الرياضة وأندية دجلة لدعم أبطال طوكيو

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة وشركة أندية وادى دجلة، لدعم عدد من الرياضيين لتأهيلهم وإعدادهم لمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية والباراليمبية طوكيو 2020.

حضر مراسم توقيع البروتوكول الدكتورة حياة خطاب رئيس مجلس إدارة اللجنة الباراليمبية، والمهندس ماجد سامي رئيس مجلس إدارة شركة أندية وادى دجلة، وطارق راشد رئيس مجلس إدارة نادى وادى دجلة، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وأعضاء الأجهزة الفنية والمدربين وعدد من النجوم الرياضيين الذين حرصوا على تقديم نموذج مشرف للرياضة المصرية.

وصرح الدكتور أشرف صبحى بأن مذكرة التفاهم تأتي فى إطار استراتيجية الوزارة لدعم الرياضيين وتأهيلهم للمنافسة على البطولات الدولية ورفع اسم مصر عاليا، فنحن نسعى لتحقيق مناخ رياضى متكامل، وتعد منافسات طوكيو الحدث الأبرز هذا العام، بمشاركة 207 دول، للمنافسة فى 33 رياضة اوليمبية، بالإضافة إلى 22 رياضة باراليمبية.

وأشاد وزير الرياضة بدور القطاع الخاص فى دعم المنظومة الرياضية المصرية من خلال المساهمة فى تأهيل الأبطال الرياضيين الواعدين بالتجهيزات المختلفة سواء علي الجانب الفنى أو المادي، لتقديم نموذج فريد ولائق فى الأوليمبياد، مشيراً إلى أن مذكرة التفاهم تطبيق حقيقى للواجب القومي، الذى يمثل جزءا لا غنى عنه من دور المؤسسات تجاه أوطانها.

وأكد صبحى إيمان الدولة بقدرات الشباب المصرى فى تحقيق حلم المشاركة والمنافسة على ميداليات بالألعاب الأوليمبية، مشيرا إلى أهمية هذا النوع من الرعاية، خاصة أن أندية وادى دجلة من الكيانات الخاصة التى تستثمر فى المواهب الرياضية القادرة على تحقيق إنجازات وحصد مزيد من الألقاب التى تسهم فى إظهار مكانة مصرالرياضية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق