رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صندوق الأفكار
مع القراء

> أعتب على الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بسبب رده العنيف، على أحد مواطنى محافظة المنوفية، حينما طالب الوزير بتحسين نوعية زيت التموين.

أحمد حسن حماد ـ طنطا

> نحن سكان العقار رقم 6، شارع أحمد قاسم جودة، متفرع من عباس العقاد، مدينة نصر، تقدمنا لتسجيل الشقق, ووجدنا صعوبة كبيرة, وقررنا القيام بعمل جماعى, وتم توكيل أحد المحامين منذ 4 سنوات، ونفذنا جميع طلبات الشهر العقارى, واكتمل الملف، ومرت السنوات الأربع دون جدوى، وبدأت السنة الخامسة, وفى كل مرة يدخل الملف للمساحة، ويخرج بعد سداد رسوم جديدة، دون جدوى أيضا، بسبب خروج بعض الملاك، فماذا نفعل؟!

مايسة عمارة ــ مالكة الشقة رقم 8.

> فى موضوع الشهر العقارى أيضا، جاءتنى الرسالة التالية: ليست المشكلة فى مكاتب الشهر العقارى، وأسلوب الموظفين، فقط، ولكن أيضا فى القوانين، والأداء المنظم، والحديث، فالشهر العقارى هو عنوان، وبوابة لرأى، وانطباع المواطن عن دولته، ونظام العمل فيها, وما يترتب على ذلك من مشاعر إيجابية، أو سلبية، تجاه بلده، وهناك إنجاز عظيم، يجرى الآن، فى الدولة، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى, ولابد أن يواكب الشهر العقارى, وكل الأماكن، التى تقدم الخدمات للمواطنين، ما يحدث على أرض مصر، من إنجازات.

محاسب أحمد زيدان ــ المعادى.

> نفتقد مقالات الأستاذ صلاح منتصر, أين هو؟ محمود على، قارئ للأهرام.

>> الأستاذ صلاح منتصر، فى رحلة علاجية، خارج مصر, وهو بخير، وإن شاء الله، سوف يعاود الكتابة، فور عودته إلى أرض الوطن, واستقرار حالته الصحية.

[email protected]
لمزيد من مقالات عبدالمحسن سلامة

رابط دائم: