رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بنك القاهرة يرعى أبطال مصر فى أوليمبياد طوكيو2020

> طارق فايد وجانب من توقيع الاتفاق

قام بتوقيع الإتفاقية كل من هايدى النحاس رئيس قطاع إتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية.

و أشاد أشرف صبحى بدور القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية فى دعم الرياضة المصرية والوعى بأهمية مساندة أبطال مصر الواعدين ، وموجها الشكر كل من بنك القاهرة و روابط الرياضية على ما يقدمونه للرياضة المصرية.

واكد طارق فايد عن اهمية رعاية أبطال مصر فى أولمبياد طوكيو 2020 ، إنطلاقاً من دور البنك الريادى فى دعم الرياضة المصرية، نظراً لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصري، والتى تساهم فى صناعة أجيال أخرى من الرياضيين وذلك عبر توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتأهيل اللاعبين للمنافسة فى المحافل الدولية، والإرتقاء بمستوى الرياضيين.

وأضاف «فايد» أن تلك الشراكة تستهدف تحفيز اللاعبين لتحقيق المزيد من الأنجازات التى ترفع اسم مصر عالميا فى مختلف المحافل الدولية، لاسيما بعد النجاحات التى حققها أبطال مصر فى هذه الألعاب على المستوى العالمى.

وقالت هايدى النحاس أن هناك زيادة مستمرة فى المخصص المالى الذى يوجهه البنك لدعم المجتمع المصرى، وأشارت إلى تعميق التعاون مع الجهات المختلفه لخدمة المجتمع.

وأضافت أن عقد الشراكة مع وزارة الشباب والرياضة يأتى فى إطار توجه البنك لتشجيع الرياضة وتحفيز الشباب وتعميق الإنتماء.

الجدير بالذكر أن الرعايه تشمل، 7 من أبطال مصر المشاركين فى أولمبياد طوكيو 2020 فى رياضات، السباحة، الكاراتيه، التايكوندو، تنس الطاولة، الفروسية، الجمباز، بالإضافة إلى رفع الأثقال البارالمبى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق