رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ثلاث جمعيات رجال أعمال تناقش مستقبل الاستثمار فى مصر

كتبت ــ محمد حماد
> مجد الدين المنزلاوى

تنظم اليوم جمعيات رجال الأعمال المصريين والجمعية المصرية لشباب الأعمال وجمعية رجال أعمال الإسكندرية مؤتمرا صحفيا لإطلاق مؤتمر «مستقبل الاستثمار في مصر». وقال المهندس مجدالدين المنزلاوى منسق عام المؤتمر إنه تم توجيه دعوة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لرعاية فعاليات المؤتمر، الذي سيعقد يوم 23 سبتمبر الحالي، بمشاركة وزراء الاستثمار والمالية والاتصالات ورئيس البورصة المصرية وعدد من المؤسسات المحلية والدولية.

وأضاف أن جلسات المؤتمر ستناقش رؤية مؤسسات التصنيف الدولية حول أداء الاقتصاد المصري، والتى سيديرها الدكتور عمرو حسنين، خاصة وأن الاقتصاد المصري صاغ قصة نجاح اقتصادي شهدت عليها جميع وكالات التصنيف الدولية، وعززت من الثقة في قدرة الاقتصاد على النمو. وأشار إلى أن المؤتمر سيركز على عرض فرص الاستثمار المتاحة فى مختلف القطاعات الاقتصادية، في محاولة لإعادة اكتشاف الفرص بما يعزز من تنافسية الاقتصاد وزيادة معدلات الإنتاجية، التى تعزز من توفير فرص العمل، وتحسين أحوال معيشة المواطنين. وقال المؤتمر سيناقش أيضا مؤشرات الاقتصاد المصري بين الواقع والمأمول ، فضلا عن جلسة خاصة حول الاقتصاد المصري بين فرص وتحديات الثورة الصناعية الرابعة، وسيتم خلالها عرض قصص النجاح، التى عززت من استخدام تكنولوجيا النقل التشاركى، وكذلك الاستثمارات التى تعتمد على تعميق التكنولوجيا في الأنشطة الصناعية المتنوعة.

وأكد أنه سيتم تخصيص جلسة للمناقشات وطرح الرؤى للتوصل إلى توصيات يتم رفعها لمتخذي القرار وسيكون المهندس حسين صبور الرئيس الفخري لجمعية رجال الأعمال متحدثا رئيسيا بها.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق