رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مسلسلات تستثمر نجاحها بتصوير أجزاء جديدة

محمد مصطفى حسن
لقطة من مسلسل «زوجة مفروسة »

بعد نجاح أجزائها السابقة تستعد فرق عمل مجموعة من المسلسلات لتصوير وعرض أجزاء جديدة من حلقاتها خلال الموسم الموازي، من بينها مسلسل «نصيبى وقسمتك» الذى يصور حاليا الجزء الثالث من أحداثه، وهو عبارة عن 9 قصص كل قصة خمس حلقات، بحيث يبلغ مجموع عدد حلقات المسلسل 45 حلقة، المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين ويتناوب على الإخراج أكثر من مخرج منهم محمد سلامة ومصطفى فكرى.


من مسلسل «البيت الكبير »

كما يضع المخرج محمد النقلى اللمسات النهائية لتصوير الجزء الثالث من مسلسل «البيت الكبير»، وهو دراما صعيدية يشارك فى بطولتها لوسى وأحمد بدير وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان وطارق صبرى وريم هلال ودنيا المصرى وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى وعلى الوصال، وتأليف أحمد صبحى.

كما يستعد فريق مسلسل «زوجة مفروسة» لتصوير جزء خامس منه، ويشارك فى بطولته داليا البحيرى وخالد سرحان، وتأليف الكاتبة الصحفية أمانى ضرغام وإخراج أحمد نور.

كما يستكمل المخرج تامر حمزة تصوير ماتبقى من مشاهد الجزء الثانى من مسلسل «قيد عائلي»، الذى عرض منه جزء قبل رمضان الماضي، ويشارك فى بطولته عزت العلايلي، وميرفت أمين ومحمد رياض ومنة فضالى ودينا فؤاد وميرهان حسين ومحمد نجاتي، وتأليف ميشيل نبيل ومحمد رجاء.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق