رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إيمان العاصى: «ملايكة إبليس» نقلة فى مشوارى الفنى

عبد الحميد عيد
إيمان العاصى

أكدت الفنانة إيمان العاصي، أنها تنتظر عرض مسلسل «ملايكة إبليس» والذى شاركت فى بطولته أمام مجموعة كبيرة من الفنانين من الأجيال المختلفة، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يعرض فى أكتوبر المقبل على شاشة الفضائيات، وقالت: إن المسلسل يمثل لها قدرا كبيرا من الأهمية، لأنه بمنزلة نقلة فى مشوارها الفني، وتجسد خلاله شخصية  جديدة عليها  تدعى فريدة وتراهن عليها بقوة وتتوقع لهذه الشخصية ردود أفعال إيجابية من قبل المشاهدين واصفة دورها فى المسلسل بأنه سيكون مفاجأة كبيرة.

وعبرت إيمان عن سعادتها بالعمل للمرة الثانية مع المخرج أحمد خالد موسى، والذى عملت معه فى مسلسل «أبو عمر المصري» وحقق نجاحا لدى عرضه، كما أشارت إلى أن عملها مع فريق يضم كوكبة من النجوم يمثل لها أهمية وإضافة كبيرتين.

وعن قصة المسلسل قالت: تدور فى إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، التى تقع فيها قصة جديدة بعيدة عن أى تناول تم تقديمه من قبل، والحارة التى تدور حولها الأحداث تسمى «حارة حدوقة»، «فتحى إبليس سابقًا»، ويعتمد المسلسل على البطولة الجماعية، حيث يشارك فى بطولته غادة عادل، وسلوى خطاب، ورانيا يوسف، وتأليف محمد أمين راضي.

واختتمت إيمان العاصى كلامها متمنية بأن تحقق نجاحا جديدا لا يقل عن نجاحها فى مسلسل «لمس أكتاف»، الذى عرض فى موسم رمضان الماضى، وشاركت فى بطولته أمام الفنان ياسر جلال ومجموعة كبيرة من النجوم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق