رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كشف لغز العثور على فتاة مقتولة فى مدخل عمارة بمدينة نصر

كتب ــ محمد صبرى

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع رجال البحث الجنائى بالقاهرة، من ضبط عاطل لاتهامه بقتل صديقته وإصابة نجله بعدما انتابته حالة هستيرية إثر مشاجرة بينه وبين المجنى عليها، وتمت إحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام قد وجه بتشكيل فريق بحث من مفتشى القطاع بالتنسيق مع البحث الجنائى بالقاهرة، بعدما ورد بلاغ لقسم أول مدينة نصر بالعثور على جثة فتاة داخل عمارة وبها إصابات تؤكد أن الوفاة جنائية.

كشفت التحريات أن الفتاة تبلغ من العمر «24 سنة» وأنها مُقيمة بشقة بالعمارة وأصل بلدتها مركز زفتى بالغربية، حيث عثر عليها ملقاة على سلم العمارة وبها كسر بعظام الجمجمة.

وتبين من التحقيقات، أن مرتكب الواقعة صاحب الشقة التى كانت تقيم بها الفتاة وهو عاطل عمره 26 سنة .

وتمكن المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول من ضبطه وقرر بارتباطه بالمجنى عليها بعلاقة وإقامتها معه بشقته بصحبته هو وطفله (5 سنوات) .

وأضاف أنه حدث بينهما مشادة كلامية، قام على أثرها بالتعدى عليها وعلى نجله بعصا خشبية فأحدث إصابتهما التى أودت بحياة المجنى عليها، فألقى بجثتها على السلم وقد أرشد المتهم عن الأداة المستخدمة فى الجريمة.تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق