رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

على أبو جريشة: كوبر تفوق على أجيرى فى معرفة قدرات اللاعب المصرى

على بركه

تغييرات «المكسيكى» أظهرت ضعفه وعدم قدرته على قراءة الملعب

 

 

أكد على أبو جريشة نجم الكرة المصرية القديم ان المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى السابق لمنتخب مصر يتحمل الجانب الاكبر من اسباب اخفاق الكرة المصرية فى بطولة الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر حاليا.

وقال أجيرى إن خروج الننى واشراك وليد سليمان فى مباراة جنوب إفريقيا الأخيرة كان خطأ جسيما وغير منطقى لأنه جعل منطقة وسط الملعب مرتعا للاعبى جنوب إفريقيا الذين كانوا فى هذه المباراة فى افضل حالاتهم خاصة فى الكرات المرتدة .

وكشف أبو جريشة عن جانب نفسى مهم فى تغييرات اجيرى حيث اشعر اللاعبين بالخسارة وانهم لابد وان يفوزوا فى الدقائق الأخيرة من المباراة مع جنوب إفريقيا والدليل ان محمود علاء قلب الدفاع ترك مركزه وانضم للامام كى يحرز هدفا فى حين تعامل الخصوم بسهولة ويسر لنقل الهجمات ومنها الهجمة التى اسفرت عن الهدف.

ويقول على ابو جريشة صاحب التاريخ الإفريقى الطويل ان المدير الفنى السابق كوبر كان أكثر واقعية فى معرفة قدرات لاعبيه، وكان يغلق المنطقة ويحتفظ بنظافة شباكه عندما كان يشعر أن فريقه ليس فى يومه، وأنه لهذا يراه افضل بكثير من اجيرى الذى ليست لديه اى خبرات بالكرة الإفريقية.

وعما كان يجب ان يفعله اجيرى فى المباراة قال على أبو جريشة الملقب بفاكهة الكرة المصرية انه كان يجب عليه اغلاق اللعب تماما فى الدقائق المتبقية من اللقاء لأن امامه نصف ساعة وقتا إضافيا وركلات جزاء بعدها لو استمر الوضع على ما هو عليه.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق