رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«الشباب والرياضة» توافق على إنشاء فندق ببنى سويف

بنى سويف ــ مصطفى فؤاد

صرح المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف بأن وزير الشباب والرياضة وافق على مطلب المحافظة إنشاء فندق على مساحة 1200 متر مربع داخل الاستاد الرياضى على كورنيش النيل عن طريق المزايدة العلنية بحق الانتفاع لمدة 25 عاما، حيث سيتكون من 15 طابقا، وذلك بناء على المذكرة التى عرضها أحمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأكد المحافظ أن هذا المشروع سيعطى دفعة قوية للمحافظة فى مجالات الاستثمار السياحى والرياضي، وتزداد أهميته أنه جاء بالتوازى مع النقلة الكبيرة التى تشهدها المحافظة فى ظل اهتمام القيادة السياسية بتنمية الصعيد، حيث شهدت المحافظة افتتاح مشروعات قومية عملاقة أهمها محطة كهرباء بنى سويف.

وأضاف المحافظ أن بنى سويف تمتلك منشآت رياضية كبيرة على أعلى مستوى فى مختلف أنواع الألعاب، مما يجعل المحافظة قادرة على استضافة البطولات والمسابقات المحلية والدولية بمختلف أنواعها ومستوياتها.

من جانبه، أعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة عن شكره لجهود محافظ الإقليم الذى تبنى فكرة المشروع وخاطب وزارة الشباب حتى تمت الموافقة على المشروع، مشيرا إلى أن هذا المشروع سيمنح المشروعات الرياضية التى تم تنفيذها بالمحافظة ميزات نسبية كبيرة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق