رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عبد الغفار: الأكاديمية صرح حضارى ومركز إشعاع فكرى وبيت للخبرات الوطنية

  • هدفنا فتح آفاق المعرفة وصقل شخصية الخريج

 

اكد رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى الاستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج أن الأكاديمية اصبحت صرحاً شامخاً ومتميزا للعلم والمعرفة يفخر به أبناء الوطن العربى, مشيرا الى انها تضاهى مثيلاتها من أعرق جامعات المنطقة حيث تخطو خطوات سريعة تسابق الزمن فى تأكيد وجودها صرحا أكاديمياً ووجهاً مشرقا للعلم والمعرفة .

واشار «عبدالغفار» الى أن الأكاديمية تعكف دائماً على امداد وتزويد المجتمع فى مصر والوطن العربى بالمتخصصين فى شتى المجالات العلمية , مشدداً على اهمية السعى الدائم إلى استثمار كل معطيات العلم بمختلف التقنيات المتجددة والمتطورة والتعامل معها بصورة فعالة وإيجابية .

وقال عبدالغفار "لقد سعت الأكاديمية دائما وبكل ما أوتيت من قوة لأداء رسالتها الأساسية كمنارة للمعرفة وقلعة شامخة وعلامة بارزة فى عالمنا العربى حيث مثلت أحد أهم و أبرز المعالم المهمة الناجحة فى مجال العمل العربى المشترك" معرباً عن أمله فى أن تظل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، عونا ودعما للاخوة العرب فى كافة المجالات والتى تصب فى مصلحة دعم الموارد البشرية المؤهلين للقيام بواجبهم الإنسانى والوطنى المنشود ولإكمال مسيرة بناء أوطاننا العربية .

وقال اننا دائما نعمل بتنسيق مع كافة المنظمات والاتحادات ذات الصلة بالعمل العربى المشترك ويسعدنا دائما التعاون وملتزمون بواجبنا تجاه كل ما نكلف به سواء من المجلس أو الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

وأضاف «عبدالغفار»: الأكاديمية استطاعت مواكبة الإيقاع العالمى السريع فى مجالات التعليم والتدريب والبحث العلمى و ان تبحر فى اعماق العلم والمعرفة لتفيض على الآلاف من خريجيها من شتى انحاء الوطن العربى و كل من ينتمى اليها بأحدث الوسائل العلمية الحديثة فى شتى المجالات .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق