رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كلمه حق
لا أحد فوق القانون

< لجنة ضبط الأداء الإعلامي، التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أصدرت قرارات مهمة تجاه قناة بيراميدز، الرياضية ورئيس نادى الزمالك، نظرا لارتكابهما مخالفات إعلامية.. لا أحد فوق القانون، ونتمنى الالتزام من الجميع .

< كنت ومازالت أتساءل عن السر وراء عدم استعانة اتحاد الكرة، أو نادى الزمالك، بالمدرب الوطنى القدير حسن شحاتة فى موقع يناسب إمكاناته وخبراته وتاريخه المشرف، حتى قرأت أخيراً أن أحد أندية النمسا (ماورفيك) قرر الاستعانة بالمعلم كمستشار فني.. ترى هل يصدق علينا القول المأثور: لا كرامة لنبى فى وطنه؟! 

< وليد سليمان، أحد أهم المهاجمين فى كرة القدم المصرية حالياً وأكثرهم فائدة وإيجابية مع ناديه الأهلي، وجوده خارج اختيارات المنتخب الوطنى يمثل علامة استفهام كبيرة. نرجو التصحيح أو التوضيح من جانب السيد أجيرى المدير الفنى للمنتخب. 

أكتب قبل مباراة ليڤربول ونابولي، التى أقيمت مساء أمس فى دورى ابطال أوروبا، والحديث عن نجم مصر العالمى محمد صلاح هداف الدورى الانجليزى فى الموسم الماضي. وأقول إن إهدار العديد من فرص التهديف فى مبارياته الأخيرة لم يزعجنى فهو أمر طبيعي، عارض ووارد بالنسبة لكبار الهدافين، لكن الموهبة باقية وأصيلة. 

< مطالبة النادى الأهلى بحكام أجانب لمبارياته فى المسابقة المحلية لكرة القدم - على نفقته طبعاً - أمر له ما يبرره فى تقديرنا، وموافقة لجنة الحكام باتحاد الكرة على المطلب يحسب لها، لكن ذلك لا يمنع أن يكون لدى الاتحاد واللجنة خطة واضحة للنهوض بمستوى التحكيم .

<حازم إمام قيمة فنية وأخلاقية زملكاوية كبيرة، أباً عن جد، وقرار شطب عضويته بنادى الزمالك جانبه التوفيق.. فالرموز لا تشطبه القرارات !


لمزيد من مقالات عصام عبدالمنعم

رابط دائم: