رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الشيخ منصور: الإمارات أول من دعم صلاح.. وأرجوكم حافظوا على هذه الموهبة

محمد أبوالخير

لم يجد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة فى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، سوى الرد بقوة على الشائعات التى تناثرت يمينا ويسارا من بعض المغرضين حول عدم منح بلاده صوتها لنجم مصر محمد صلاح فى استفتاء الافضل للاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا)، وكانت كلماته معبرة وحاسمة بقوله «إن الجميع الذين يتكلمون عن أن الإمارات لم تعط صوتها للكابتن محمد صلاح. أؤكد أن الإمارات  أول دولة صوتت له، فمصر العروبة هى فى روحنا وصلاح فخر لكل العرب وليس لمصر فقط». 

وانسابت كلمات الشيخ منصور لتعبر عن مدى التقدير لهذا النجم الرائع على صفحته بالفيس بوك بقوله «مايتم ترويجه شائعات وحافظوا على اللاعب لا تضيعوه، دعموه وخليكم معه، اتحاد الكرة المصرى من فضلكم احتواء اللاعب فهو موهبة كروية لاتعوض». من ناحية اخري، تلقى مسئولو اتحاد الكرة مخاطبات رسمية من اندية المصرى والاسماعيلى والمقاصة  للمشاركة فى السوبر المصرى السعودي، بدلا من فريق الاهلى الذى اعتذر عن عدم المشاركة  فى السوبر بسبب ضيق الوقت لمشاركته فى كل البطولات. 

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة الكشف عن مصير السوبر المصرى السعودى بعد مناقشة اتحاد الكرة للملف ووضع الفريق البديل نظرا لاهمية البطولة رياضيا وشعبيا فى اطار العلاقات الجيدة التى تربط مصر والمملكة السعودية.

وفى سياق اخر، كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه لم يتم إيقاف المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر من قبل الاتحاد الدولى «الفيفا» مؤكدا أن هذه الأمور شائعات لا صحة لها.

وتابع مجاهد أن أجيرى موجود فى لندن بعد حضور احتفالية أفضل لاعب فى العالم وحضر مباراة ليفربول وتشيلسى التى اقيمت امس. ويواجه المكسيكى أجيرى أزمة بسبب تورّطه فى قضية التلاعب فى نتائج المباريات بالدورى الإسبانى وقت عمله مدرباً لفريق ريال سرقسطة الإسبانى موسم 2010 / 2011، ويجرى المدعى العام الإسبانى لمكافحة التلاعب، التحقيق فى فوز سرقسطة بهدفين مقابل هدف على ليفانتى فى الجولة الأخيرة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2018/09/27 06:11
    0-
    1+

    شكرا للشيخ منصور على تأكيد العلاقات والروابط الوثيقة
    علاقات الاشقاء الحميمية الوثيقة لا تحتاج الى تأكيد ..تأييد الامارات لمصر فى كافة المحافل العالمية ليست محلا للشك والعكس صحيح بالنسبة لمصر
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/09/27 06:06
    0-
    1+

    تأييد الامارات لمصر فى كافة المحافل العالمية ليس محل للشك والعكس صحيح بالنسبة لمصر
    شكرا لكم:علاقات الاشقاء الحميمية الوثيقة لا تحتاج الى تأكيد
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق