رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الليلة فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال العرب..
الأهلى يبحث عن الفوز أمام النجمة اللبنانى.. والإسماعيلى يواجه الكويت الكويتى

> بيروت والكويت ـ خاص الأهرام:

 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مواجهة قوية اليوم حين يحل ضيفاً فى السادسة والنصف مساء بملعب المدينة الرياضية على فريق النجمة فى اياب دور الـــ32 لدورى أبطال العرب، بقيادة طاقم تحكيم سعودى مكون من تركى الخضير، حكم ساحة، ومحمد مكى العبكري، مساعدا أول، وفهد العمري، مساعدا ثانيا، ومحمد الهويش، حكما رابعا.

الفريق الأحمر يدخل مباراة اليوم بحثاً عن الفوز أو حتى التعادل الإيجابى على اقل تقدير، لذا اصطحب القوام الرئيسى وسيخوض المواجهة بتشكيلته المعتادة بهدف التاهل لدور الـــ16. وانضم أمس للبعثة فى بيروت محمد جمال الجارحى عضو مجلس الإدارة الذى يتولى مهام رئاسة البعثة بعد ان تخلف عن السفر مع البعثة لظروف خاصة، وكذلك أحمد فتحى الذى حصل على اذن من الجهاز الفنى بسبب مشاركته فى حفل أفضل لاعب بالعالم بناء على دعوة تلقاها من الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وأكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الأهلى لديه رغبة قوية فى تحقيق الفوز اليوم على النجمة لعدة أسباب يأتى فى مقدمتها، الطموح لاستكمال مشوار البطولة العربية، بالإضافة إلى أن الفوز يعد دفعة معنوية قوية قبل لقاء وفاق سطيف الجزائرى يوم 2 أكتوبر القادم فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، وقال يوسف إن الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون طالب اللاعبين بضرورة التركيز بشدة فى تلك المباراة وعدم الانشغال بمواجهة وفاق سطيف، خاصة أن الأهلى يتعامل مع كل مباراة على حدة، ويسير بالتوازى فى مشواره على كل الأصعدة المحلية والعربية والإفريقية.

وبرغم سياج السرية الذى فرضه الجهاز الفنى على مباراة اليوم، إلا أن مصادر خاصة كشفت أن هناك انقساما فى الجهاز الفنى حول مركز حارس المرمي، فهناك من يرغب فى منح شريف إكرامى فرصة المشاركة للحفاظ على التنافس مع محمد الشناوي، لكن لا خلاف فى الجبهة اليمنى على أحمد فتحى ومعه ساليف كوليبالى وأيمن اشرف وعلى معلول وحسام عاشور وهشام محمد ووليد سليمان وإسلام محارب ومؤمن زكريا ووليد ازارو.

ومن ناحية اخرى وفى الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة،  تتجه أنظار عشاق كرة القدم بمصر والوطن العربى الى استاد الكويت، حيث يستضيف فريق الكويت الكويتى فريق الإسماعيلى فى إياب دور الـ32 من بطولة كأس العرب. ويكفى الدراويش الفوز بأى نتيجة أو التعادل أو حتى الخسارة بهدف نظيف للتأهل إلى الدور التالى من البطولة، بعد فوزه فى لقاء الذهاب بالاسماعيلية بهدفين نظيفين.

ويسعى الجهاز الفنى للإسماعيلى واللاعبون الى مصالحة جماهير النادى العريضة من خلال المضى قدما فى البطولة، بعد سلسلة من الاخفاقات فى الدورى الممتاز انتهت برحيل خير الدين مضوى المدير الفنى السابق للفريق، وانقلاب الجماهير على اللاعبين والفريق فى سابقة نادرة الحدوث فى علاقة الجماهير مع معشوقها فريق الاسماعيلي، مما ترتب عليه اسناد مسئولية قيادة الفريق إلى محمد محسن أبوجريشة المدير الفنى المؤقت للدراويش، الذى سعى خلال الساعات الماضية إلى بث الروح فى الفريق مرة أخري، والخروج من كبوة الدورى المحلى بأقصى سرعة، لعبور موقعة الفريق الكويتى بسلام ومحو آثار الإخفاق التى شهدها النادى خلال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يعتمد المدير الفنى للدراويش على القوى الضاربة والخبرات بالفريق لحسم اللقاء مبكرا، والتشكيل المتوقع للقاء هو عصام الحضرى فى حراسة المرمي، وفى خط الدفاع كل من باهر المحمدى «محمد هاشم»، ومحمود متولي، وريتشارد بافور، وطارق طه، وفى خط الوسط كل من حسنى عبدربه وعماد حمدى ولسعد الجزيرى ومحمد الشامي  «محمد صادق»، وفى خط الهجوم كل من شكرى نجيب وكريستوفر ميندوجا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق