رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بشار الأسد يؤكد لجنوده أن «النصر قريب»

دمشق - واشنطن - وكالات الأنباء:
طفلة سورية تلهو بدراجتها فى مخيم الزعترى للاجئين بالأردن [صورة من رويترز]

قال الرئيس السورى بشار الأسد أمس لجنوده إنهم أصبحوا على موعد قريب مع "النصر" بعد أن تمكنوا من تحقيق تقدم ميدانى كبير على جبهات عدة فى سوريا التى تشهد نزاعاً دامياً منذ أكثر من سبع سنوات.
وقال الأسد -فى رسالة وجهها الى الجيش السورى بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لتأسيسه، وبثتها حسابات الرئاسة على مواقع التواصل الاجتماعى- "إننا لعلى موعد مع النصر قريب".
وأكد بشار الاسد أن الجيش السورى هو درع الوطن الحصين فى مواجهة أعاصير الشر والعدوان، ويحطم الحلقة تلو الأخرى فى المشروع "الصهيوأمريكى" الذى يستهدف الجميع دون استثناء.
واضاف الرئيس السورى: "بفضل تضحياتكم وبطولاتكم وصلنا إلى ما نحن عليه اليوم من أمن واستقرار فى معظم المناطق،فمن حمص إلى تدمر وحلب ،فالقلمون ودير الزور والغوطة الشرقية والغربية وبادية دير الزور ،وغيرها من المدن والأرياف والمناطق التى استعصى فيها الإرهابيون مدة من الزمن مدعومين بالسلاح والعتاد والمال والماكينة الإعلامية المأجورة، لكنهم أرغموا فى نهاية المطاف على الخروج مذلولين مدحورين".
فى الوقت نفسه ،بدأت القوات الحكومية السورية أمس عمليات عسكرية فى محافظة حماة وسط سوريا لاستعادة مناطق تسيطر عليها فصائل المعارضة منذ عدة سنوات.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 3
    منصور محمد الجندي _معان _الاردن !!
    2018/08/02 09:53
    0-
    0+

    الدواعش الكفره سمو حركتهم الخائبه العائبه (الربيع العربي ) و (تغيير النظام )
    الربيع العربي جحيم ارهابي قتلي دموي !!وتغيير النظام قتل السلطه والجيش والامن وخلخلة المجتمع الآمن !! بشرورهم انقذ الله مصر منهم ولولا السيسي حفظه الله ورعاه لعملوا في مصر اكثر ما عملوا في سوريا العروبه !!يا عرب يا مسلمين تيقظوا منهم فانهم شياطين الارض !!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    منصور محمد الجندي _معان _الاردن !!
    2018/08/02 09:47
    0-
    0+

    دواعش الارهاب الفجوريه قتلت قرابة مليون !! وشردت عشرة ملايين ودمرت المدن السوريه بنسبة تسعين بالمئه !!
    دواعش الفسق والفجور بينوا للعالم اجمع انهم الخلافه التابعون ودولة الاسلام باقيه !!يدء نشاطهم في اغلب الدول العربيه واسقطوا بعض الانظمه ولكن بعض الدول تنبهوا لضلالهم ودحروهم خائبين !!قاتلهم الجيش السوري البطل سبع سنوات متواصله الى ان سحقهم !! في ليبيا واليمن لا تزال لهم صولات وجولات تدمير وسلب ونهب وقتل !!يجب بترهم وتخليص البشر من شرورهم !! وحاولوا في سيناء ولكن الجيش وسلاح الجو دمر اوكارهم ومخازنهم وابادهم !!ولكن لا تزال لهم جيوب خفيه !!ولكن الجيش والامن متيقظ لهم !!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    مهندس استشارى ادارة مشروعات
    2018/08/02 08:13
    0-
    0+

    من نحارب ؟
    فى البداية تحية الى سوريا واخواننا اهل سوريا وبعد اعود الى موضوع العنوان من نحارب؟ بلادنا العربية بتحارب (الارهاب والارهابيين ودول ورائهم )منذ 8سنوات وقبلها بزمن قامت (قطر -تركيا -ايران -اسرائيل -امريكا وبعض دول اوربا )بالتحضير لهذه الحرب وقاموا بتقسيم انفسهم (الاستعمار الجديد)لزرع اسرائيل مرة اخرى فى بلادنا العربية واسرائيل هذه المرة هى (العصابات الارهابية )المسلحة باحدث الاسلحة فحين تستولى هذه العصابات على جزء من سوريا او العراق او اليمن او ليبيا ترفع علم جديد(مثل اسرائيل تمام)واول من يعترف بهذه الدولة الوليدة هم (الدول التى تساعد وتؤؤى الارهاب)اذن دور العرب جميعا هو الاتحاد والتجمع فى وجه الارهاب للقضاء عليه والمطلوب قيام كل الدول العربية بلا استثناء بحماية حدودها جيدا والتواصل مع جيرانها للقضاء التام على العصابات الارهابية وقتل كل ارهابى (وليس السماح بنقله من مكان الى اخر )كأننا بنفسحه او كانه فى رحلة لا ولا نقتله ونخلص عليه وعلى الارهاب والارهابيين حتى لا يعودون مرة اخرى قريبا ونحمى بلادنا ونقول لمن يستخدم الفيس والنت اصحى ولا تصدق الاشاعات التى تساعد العصابات الارهابية فى تدمي
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق