رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أمريكا تمنع تصميمات الأسلحة «ثلاثية الأبعاد»

واشنطن ــ وكالات الأنباء :
سلاح يدوى حقيقى مصنوع من البلاستيك بالتقنية الثلاثية (أ.ف.ب)

أصدر قاض أمريكى أمرا تقييديا مؤقتا يمنع الحكومة الاتحادية من السماح بتوزيع التصميمات التفصيلية ثلاثية الأبعاد للأسلحة عبر الإنترنت.
ودفعت الدعوى بأن السلاح المطبوع طباعة ثلاثية الأبعاد، وليس له رقم مسلسل ولا يحتوى على أى أجزاء معدنية تقريبا، يجعل هناك احتمالية أن يمر حامله عبر أجهزة الكشف عن المعادن دون أن يتم اكتشاف حيازته له، وقد يقع فى أيدى مجرمين وإرهابيين. وقال بوب فيرجسون المدعى العام لولاية واشنطن إن هذه المسدسات التى يصعب اكتشافها بالأجهزة لا يمكن تعقبها وغير قابلة للاكتشاف فعليا، وكانت ستصبح متاحة لأى مجرم أو معتد محلى أو إرهابي، ولذلك أتمنى أن يفعل الرئيس الشيء الصحيح ويوجه إدارته لتغيير المسار.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    عنقود
    2018/08/02 00:45
    0-
    0+

    المشكلة في حروب الاختراعات
    التفتيش الذاتي و اليدوي يكشف بسهولة أي مسدس بلاستيك لعبة. وأجهزة الأشعة للحقائب تكشف تماثيل اترية غير معدنية.. المشكلة إن نبني قواعد لاختراع آت مستقبلية يومية وايجاد حلول لكبح جماح الاختراعات الفتاكة... هذا الخبر أعلاه من اخبار مردوخ اليهودي..لمحاولة حماية صناعة الأسلحة المحتكرة فقط لليهود.. ولو القاضي ده إبن حلال مصفي.. ليه لم يطلب وقف بيع الأسلحة التي تقتل تلاميذ المدارس الأمريكية.. شفت بقي اليهود واللعب في دماغ البشر؟
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق