رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

منوعات رياضيه
ثلاجة التجاهل واللامبالاة!

إذا أردت أن تمتص غضب الجماهير، فقم بتشكيل لجان، أو تجاهل الأمر، واجعل اللامبالاة هى الطريق الوحيد للحل! هذا باختصار هو ملخص ما فعلناه بعد خروجنا المهين من مونديال الكرة! تجاهلنا الأخطاء ومن ارتكبها، ونستعد لبداية الدورى ونتحدث عن انتقالات اللاعبين بالملايين من نادٍ لآخر بمنتهى اليسر والسهولة، وكأن هؤلاء اللاعبين ليسوا المسئولين عن الفضائح !وعجبي!

قرأت ان لاعبا مصريا ينتقل من نادٍ لآخر بستين مليون جنيه، وآخر يريد 12مليونا سنويا، بجد شيء محزن، وقرأت ان عبير ابنة الفنان الراحل فريد شوقى فصلت عضويتها العاملة من النادى الأهلى لمجرد انها طلقت من زوجها الذى نال عضوية تابعة منها، فكيف يفصل الأهلى صاحبة العضوية الأصلية ويبقى على التابع؟ وقرأت ان وزير الشباب منع الدخول لمكتبه بالمحمول ياترى صح ما قرأته معالى الوزير!

انفض مونديال الكرة وكسبت روسيا المليارات من عوائده، وكسبت الشو العالمى وجذبت السياحة نحوها وبالتأكيد هذا مهم، لكن الأهم انها خسرت كأس العالم الذى ذهب لمن يستحقه وهو فرنسا، فعلا ربنا اسمه العدل.

أحسنت الحكومة توجيه وزير الرياضة للاهتمام بالاستثمار الرياضى ومنح الأندية والاتحادات ومراكز الشباب الفرص لاستثمار ما لديهم بالطرق الشرعية، وارى ان هذا الضوء جميل وسينير الطريق المظلم، لكنى أخشى من معاول المنتفعين المتخصصين فى إجهاض المشروعات القومية من اجل مكاسبهم الشخصية!.

اعزائى أعضاء لجنة فض المنازعات الرياضية أرجوكم تمهلوا وتفحصوا قراراتكم قبل إصدارها لانها تؤذى وتهدم عائلات وأشخاصا براء، ختاما أتقدم بخالص العزاء لأسرة الكرة الطائرة التى فقدت أحد فرسانها الكابتن حمدى عمر والد نجم السلة الخلوق احمد عمر.


لمزيد من مقالات عبدالقادر إبراهيم

رابط دائم: