رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الإسماعيلى يواصل تفريغ نجومه
رحيل بوشا وعبد النعيم إلى طلائع الجيش

الإسماعيلية ـ سيد إبراهيم
محمد أبوالمجد «بوشا»

وافق مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان، على انتقال محمد أبوالمجد «بوشا» ، وإسلام عبد النعيم إلى فريق طلائع الجيش، فى ضوء العرض المقدم من الطلائع، للحصول على خدمات اللاعبين، وظروفهما فى بالوقت الحالي.

وأكد الاسماعيلى أن الموافقة جاءت بعد التشاور مع الجهاز الفني، الذى أعطى الضوء الأخضر لمجلس الإدارة بالاستغناء عن الثنائي، فضلا عن أن الفريق لن يستفيد من جهود عبد النعيم وبوشا، لعدم قدرتهما على السفر إلى خارج البلاد فى معسكر إعداد الفريق أو خلال المشاركة فى البطولات الإفريقية والعربية .

كان الاسماعيلى قد وافق من قبل على رحيل كل من محمد عواد، بهاء مجدي، محمد فتحي، دييجو كالديرون، إبراهيم حسن بالإضافة إلى بوشا وإسلام عبد النعيم، فى الوقت الذى تعاقد فيه مع عدد كبير من اللاعبين لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، كما عقد خير الدين مضوى المدير الفنى للفريق اجتماعا مع حسنى عبدربه كابتن الدراويش، للاتفاق على طريقة العمل خلال الفترة المقبلة.

من جانب آخر ، أكد الجهاز الفنى للفريق، ان قرعة بطولة الدورى الممتاز متوازنة، وتصب فى مصلحة الفريق، وصرح عمرو فهيم مدرب الدراويش، بأن مواجهة الأهلى فى افتتاح المسابقة سيسهم فى رفع حالة التركيز لدى اللاعبين، وهو ما سينعكس بصورة ايجابية على النتائج فى باقى الجولات.

وأشار إلى أن اللاعبين لديهم إصرار على اسعاد الجماهير، باستكمال النتائج التى تحققت خلال الموسم الماضي، منبها إلى ان المشاركة فى دورة صلالة بعمان، تعد احتكاكا قويا بمواجهة افضل الفرق، وهو ما سيعمل على كشف أى نقاط ضعف يمكن علاجها .

من جانب آخر ، فاز الاسماعيلى على فريق المقاولون العرب بثلاثة اهداف مقابل هدف، فى أولى مبارياته الودية بمعسكر الاسكندرية، واحرز اهداف الدراويش محمود متولى ومحمد هاشم ومحمد الشامى ، بينما احرز هدف المقاولون العرب اللاعب احمد على .

وقد شهد اللقاء تألق كل من حسنى عبدربه ونادر رمضان ولسعد الجزيرى وطارق طه، كما حرص الجهاز الفنى على إعادة توظيف بعض اللاعبين فى مراكز أخري، حيث تم الدفع بكل من وجيه عبد الحكيم، ومحمد الشامى فى مركز المهاجم، وباهر المحمدى فى قلب الدفاع ، وعودة محمود متولى إلى مركزه الأساسى وسط الملعب.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق