رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تشغيل أكبر مجمع ترفيهى بالعلمين الجديدة الصيف الحالى

كتب ــ بدوى السيد نجيلة ــ حمدى زمزم

انشأت وزارة الاسكان أول وأكبر مجمع ترفيهى فى مدينة العلمين الجديدة، وسيتم تشغيله هذا العام، فى منطقة متميزة على الطريق الساحلى الاسكندرية - مطروح، بعد بوابة 7 مارينا، وسيضم المجمع مجموعة من الكافتيريات والمطاعم التى تقدم خدماتها لمرتادى المدينة، والمصطافين وسيكون بداية حقيقية للإعلان عن تشغيل هذه المدينة على ساحل البحر المتوسط، فى منطقة ساحرة. وقال المهندس خالد عباس نائب وزير الاسكان للمشروعات القومية، إن المدينة بدأ فيها حجز الوحدات السكنية بالأبراج المطلة على البحر مباشرة، مضيفا أن هناك إقبالا كبيرا على الحجز، ويتم حاليا الاستعداد لطرح وحدات أخرى للحجز بالاسكان المتميز، فى المنطقة الجنوبية بالمدينة.

من ناحية اخرى عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً مع عدد من المستثمرين والمطورين العقاريين، لمناقشة جهود الترويج للعقار المصرى فى الخارج، والشراكة فى مشروعات إسكان متوسطى الدخل.

وطلب مدبولى من المستثمرين والمطورين العقاريين تقديم خطة عمل تستهدف الترويج للعقار المصرى فى الخارج، وتسويق منتجاتنا العقارية، مؤكداً أن الحكومة تدعم ذلك بقوة ولن يتم التفريق بين الوحدات الحكومية والوحدات التى ينفذها القطاع الخاص،مؤكدا أن الحكومة مستعدة للمشاركة فى المؤتمرات والمعارض العقارية العالمية للعمل على تصدير العقار المصري.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق