رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مركز معلومات الوزراء:
اللائحة التنفيذية للمعاقين لم تصدر .. ورفع أسعار تذاكر الطيران شائعة

نفى مركز معلومات مجلس الوزراء ما أثير حول المسودة الأولية للائحة التنفيذية لقانون ذوى الإعاقة، موضحا أنه قام بالتواصل مع وزارة التضامن الاجتماعى، والتى نفت صحة تلك الأنباء تماماً، مؤكدة أن مسودة اللائحة التنفيذية الخاصة بقانون ذوى الإعاقة والمتداولة على صفحات التواصل الاجتماعى ليست صحيحة ولا تمت للواقع بصلة، مشددة على أنه لم يتم الانتهاء منها حتى الآن.

وتابعت الوزارة أن المسودة المقترحة للائحة والتى يتم العمل عليها حالياً تراعى كل الملاحظات التى تم إبداؤها من قبل الجهات المعنية وتضع صالح الأشخاص ذوى الإعاقة فى مقدمة كل بنودها.

كما نفى مركز المعلومات ما تم تداوله عن زيادة أسعار تذاكر الطيران بعد قرار الحكومة برفع أسعار الوقود، مشيرا إلى أنه قام بالتواصل مع وزارة الطيران المدنى، والتى نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مؤكدة أنه لم يتم زيادة أسعار تذاكر الطيران عقب قرار الحكومة الأخير الخاص برفع أسعار الوقود.وذلك لأن وقود الطائرات ليست له أى علاقة بالسعر المحلى بل يرتبط بالأسعار العالمية للوقود، مشيرة إلى أن ما يتردد من أنباء حول هذا الشأن مجرد شائعات هدفها إثارة البلبلة لدى جمهور المسافرين والركاب.

وأضافت الوزارة أنها حريصة على تحسين ورفع كفاءة منظومة الخدمات المقدمة لجميع الركاب على حد سواء، والارتقاء بها بشكل مستمر.. مُشيرةً إلى أن ذلك يعد على رأس أولويات عمل الوزارة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق