رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تورط مسئولين بمجلس مركز أولاد صقر فى قضية فساد

تمكنت الادارة العامة لمباحث الاموال العامة من ضبط ثلاثة من مسئولى مجلس مركز ومدينة أولاد صقر بالشرقية لقيامهم بالتواطؤ مع بعض المواطنين وإصدار رخص بناء لهم وتمكينهم من بناء عقارات سكنية بالمخالفة للقانون ، وتم اخطار النيابة التى تولت التحقيق.

وكانت معلومات قد وردت الى اللواء على سلطان مساعد الوزير لمباحث الأموال العامة بقيام بعض مسئولى مجلس مركز ومدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية بالتواطؤ مع بعض المواطنين وإصدار رخص بناء لهم وتمكينهم من بناء عقارات سكنية بالمخالفة لقانون البناء الموحد مما أدى إلى الإضرار بالمال العام.

وكشفت التحريات عن قيام مدير التنظيم بالإدارة الهندسية بمجلس مركز ومدينة أولاد صقر «سابقاً» وتم إنهاء خدمته لإنقطاعه عن العمل ، و مدير التنظيم بالإدارة الهندسية «بالمعاش»، ومشرفين فنيين بالتخطيط العمرانى بنفس المجلس باستغلال مواقعهم الوظيفية فى عام 2017 والتواطؤ مع 3 اشخاص بإصدار رخص البناء وتمكينهم من بناء 3 عقارات سكنية مخالفة. كما كشفت تقارير اللجنة المشكلة من مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الشرقية ، صحة الوقائع، وباستدعاء 3 من المتهمين أقروا بارتكابهم تلك الوقائع بالاشتراك مع المتهم الاول ، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    gadalla
    2018/06/26 01:50
    0-
    0+

    ارجو مقابة الراشى والمرتشى معا
    ارجو من سيادة الرئيس والسادة المسئولين اصدار قرار بشان الراشى والمرتشى بالغرامة المالية والحبس حتى يكونوا ردع لكل من يحاول ان يخالف قوانين الدولة
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق