رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الرئاسة ومجلس الوزراء ينعيان الدكتور على لطفى:
كان مثالا يحتذى فى خدمة وطنه وتفانيه فى عمله

كتب ــ محمد فؤاد
الدكتور على لطفى

نعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحُزن الأستاذ الدكتور على لطفى رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الشورى الأسبق، الذى وافته المنية أمس الأول بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني، وتتقدم رئاسة الجمهورية لأسرته وذويه بخالص التعازى والمواساة.

وأضاف بيان الرئاسة أن الراحل كان مثالا يحتذى به فى خدمة وطنه وتفانيه فى عمله، وكان من أبرز الكفاءات الوطنية فى العديد من المجالات الأكاديمية والاقتصادية والسياسية، وقدم نموذجاً متميزاً فى مختلف المواقع التى شغلها طيلة حياته.

وأعربت رئاسة الجمهورية عن عميق الأسى لرحيل الأستاذ الدكتور على لطفي، مؤكدة أن ذكرى الفقيد ستبقى علامة مضيئة فى تاريخ العمل الوطني، ومثالاً في حب الوطن والإخلاص له والتفانى فى خدمته.

وفى سياق متصل، نعى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بعميق الحزن الدكتور على لطفي، متقدما بخالص التعازى لأسرة الفقيد، داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأعرب رئيس الوزراء عن تقديره الكبير لما قدمه الراحل من اسهامات جليلة فى سبيل خدمة الوطن، وما بذله من جهد مخلص خلال المناصب الرفيعة التى تقلدها، وزيرا للمالية، فرئيسا لمجلس الوزراء، ثم رئيسا لمجلس الشوري، فرئيسا للمجلس الأعلى للصحافة، مؤكدا أن الراحل أحد القامات الوطنية العظيمة التى سيتذكرها الوطن وأبناؤه بكل إجلال وتقدير.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    Ezzeldean Elhariry
    2018/05/29 01:22
    0-
    0+

    انا لله وانا اليه راجعون.
    كان واحدا من عمالقة علم الاقتصأد ومن كبار أساتذة الاقتصاد في تجارة عين شمس وتشرفت بأًن كنت واحد من تلاميذه في تمانينيات القرن الماضي. كان من القلائل الذين يوزعون كتاب مادتهم بالمجان لغير القادرين. وكان يجتذبك الي ان تنصت اليه في محاضراته وكأنك تشاهد برنامجا شيقا لا تستطيع ان تبتعد عنهǃ عندما اختير رئيسا للوزراء توقعت طفره كبيره في الاقتصاد ولكن مع الأسف كانت هناك قوي تعمل ضده. رحم الله فقيد مصر الكبير واسكنه فسيح جناته.
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق