رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك: لا مجال لعودة السويسرى جروس.. والفريق ليس فى حاجة للاعبين جدد باستثناء مهاجم وقلبى دفاع

محمد نبيل
جروس

يعقد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك عدة جلسات على مدار الأيام القليلة المقبلة، من أجل وضع تصور لبرنامج إعداد الفريق استعداداً للموسم الجديد، ورغم أن خالد جلال المدير الفنى منح لاعبيه إجازة لمدة شهر إلا أن التوقيت النهائى لعودة اللاعبين والعودة مرة أخرى إلى التدريب لم يتم تحديده بعد، وسيكون من خلال الجلسات والمناقشات التى سيجريها جلال مع جهازه المعاون فى الأيام القليلة المقبلة، للإعلان عن موعد بدء فترة الإعداد بشكل رسمي. ولن تكون تلك الجلسات قاصرة على مناقشة الإعداد، بل سيستغلها الجهاز الفنى لمناقشة التقرير الفنى الذى يرفعه المدير الفنى إلى مجلس الإدارة، وهو الأهم للفريق فى المرحلة المقبلة، خاصة بعدما أكد رئيس النادى من قبل أن تدعيم الفريق والتعاقد مع لاعبين سيكون من خلال المدير الفنى الذى سيحدد طلباته فى نهاية الموسم وخلال التقرير سيحدد الجهاز الفنى رؤيته الفنية والمراكز التى تحتاج إلى تدعيم.

وسبق وأعلنت الإدارة أن سياسة تدعيم الصفوف سيتم تغييرها بصورة كلية، بعد أن دفع الفريق ثمنا كبيرا فى التعاقد مع لاعبين بأعداد كبيرة خلال السنوات الأخيرة، ومعظمهم أثبت فشلا وعدم قدرة على الاندماج فى الفريق وتحمل أعباء وضغط البحث عن البطولات. وتتجه النية لدى الجهاز الفنى لطلب تدعيم قلب الفريق الدفاعى ومهاجم صريح من طراز الهدافين، وهما النواقص الحقيقية التى دائماً ما يجد الفريق أزمة فيهم، بجانب مركز الظهير الأيسر الذى لا يوجد فيه سوى أحمد فتوح اللاعب الشاب.

ومازال اسم المدرب السويسرى كريستينان جروس يتردد داخل النادي، رغم إعلان مجلس الإدارة تعيين خالد جلال مديراً فنياً للموسم المقبل وانهاء كافة المفاوضات مع المدرب السويسري، واضطر مرتضى منصور رئيس الزمالك لنفى وجود أى نية لديه بعودة الاتصالات مرة أخرى مع جروس، بعد أن اتخذ قرار الابقاء على جلال للموسم المقبل، بعد نجاحه فى فترة قصيرة فى إعادة الاتزان إلى الفريق من جديد.

وقال مرتضى منصور: لا يوجد أدنى صحة لكل ما يتردد عن عودة المفاوضات مرة أخرى مع السويسرى كرستيان جروس، وتم غلق هذه الصفحة تماماً ونركز مع الجهاز الفنى الموجود مع الفريق حالياً، خاصة وأن جروس هو من رفض تنفيذ العقد رغم موافقتنا على كل شروطه، ولا نريد أن نعود لنقطة البداية مرة أخري.

وأضاف: من كان يتفاوض مع جروس هما أحمد وأمير مرتضى منصور، وقادا المفاوضات من بدايتها للنهاية وحققا للمدرب كل ما يريده قبل أن يرفض، ولم يتحدثا معه بعد رحيله آخر مرة من القاهرة، والبعض فقط يحاول أن يزج بأسم الزمالك لزيادة معدل الإثارة فى مفاوضات جروس مع الأهلى كما علمنا وزيادة فرص تسويقه فى المنطقة. والآن لدينا جهاز فنى محترم وقدير ومستقر نفسياً مع اللاعبين ولديه كل الدوافع ومقومات النجاح، ولن نترك النجاحات التى حققها حتى نبحث عن بداية من جديد مع مدرب أجنبي. وأشار إلى أن خالد جلال وجهازه الفنى مستمرا فى قيادة الفريق الموسم المقبل ولن نضعهم تحت أى ضغوط، وسنترك لهم حرية العمل ووضع برنامج الفريق وفق رؤيتهم الفنية، حتى نواصل حصد الألقاب والبطولات الموسم المقبل.

ومن جانبه أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، أن التتويج بلقب كأس مصر أفضل ختام لنهاية الموسم، لأنه منح الفريق بطاقة المشاركة فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية خلال النسخة المقبلة، وبطولة السوبر المحلى أمام الأهلي، بالإضافة لاستعادة اللقب من جديد . وقال تيجانا: الجميع داخل النادى كانوا فى حاجة مهمة لتحقيق البطولة، سواء أعضاء مجلس الإدارة أو اللاعبون والجهاز الفني، وحتى الجماهير العاشقة التى كانت تنتظر على أحر من الجمر البطولة. كما أن الفوز باللقب سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة، من أجل الاستعداد القوى للموسم المقبل، والعودة للتتويج بمختلف البطولات المحلية والإفريقية.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/05/18 00:01
    0-
    0+

    يعمل بالقطعة ويحتفظ بمن يحقق له فوزا حتى اشعار آخر
    الابيض وضع قاعدة العمر الافتراضى للمدرب(3 مباريات فوز والرابعة هزيمة) بعدها ينتهى العمر الافتراضى بلا عودة
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق