رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

دعوة غريبة

بريد;

انتشرت دعوة غريبة بين التجمعات والأحياء الشعبية فى القاهرة الكبرى للتعاقد لتركيب طبق فضائى معين يستطيع صاحبه أن يشاهد بسهولة قنوات التليفزيون الإسرائيلى الثلاث، وهو يجلس مستريحا فى منزله، وذلك مقابل مبلغ نحو سبعمائة جنيه، وهو بذلك سيستطيع مشاهدة كل مباريات كأس العالم فى كرة القدم التى ستقام فى روسيا ابتداء من شهر يونيو المقبل، ويتسابق بعض الناس الآن لتركيب هذا الطبق، وبحسبة بسيطة وجد أنها أرخص من الذهاب إلى المقاهى، ودفع المشروب لمشاهدة هذه المباريات، بالإضافة فإنه فى المنزل سيوفر ثمن المشروب والنزول، وسيتناول السحور فى المنزل، ولا يهم إن كان ذلك يعد تطبيعا مع إسرائيل أم لا؟ ولكن المهم أنه سيشاهد مباريات كأس العالم وكرة القدم. وعجبى!

د. فاروق محمد صفوت

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    نادى الهادى
    2018/05/10 10:23
    0-
    0+

    لا نشكك فى نبل الدوافع وحسن النوايا للدكتور فاروق
    ولكن ماذا تركنا للمتصيدين والمشككين ومروجى الاشاعات الكاذبة من الاخوانجية والعملاء وامثالهم؟!... هؤلاء يضخمون ويعملون من الحبة قبة
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    ^^HR
    2018/05/10 08:16
    0-
    0+

    ليس تطبيعا فى حقيقته بل الغاية تبرر الوسيلة
    الشعب شغوف بمشاهدة منتخبه فى المونديال على اى شاشة فضية دون التفات لجنسيتها وبعد انتهاء مهمتها يلقيها وراء ظهره وعليه فلا مبرر للتضخيم وخلط الامر لأن مجرد مشاهدة مباراة على شاشة لن يؤدى الى علاقات حميمية مع اسرائيل،،،يضاف لذلك أن المشاهدة بالاجرة وليست منة او اغراء من احد!!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق